حقق دخل إضافي من خلال إنشاء مدونتك الخاصة

حقق دخل إضافي من خلال إنشاء مدونتك الخاصة

اانا صاحبة المدونة التي انت موجود بها الان، وانا احدثك من خلال خبرتي، انشاء مدونتك الخاصة هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت.

من المهم ان تبدأ مدونتك حول أي موضوع يثير شغفك، وتشعر أنك تستطيع ان تقدم محتوى هادف ومفيد من خلالها.  ولكن عليك الاخذ بالحسبان عند اختيارك الموضوع كيف بإمكانك جني الأرباح من خلال المدونة.

على سبيل المثال في مدونتني هناك العشرات من الروابط للتسويق بالعموله, لدي شراكة مواقع انترنت وشركات اثق بها ولدي خبره بالعمل معهم, وانا استطيع اليوم ان اوفر لنفسي دخل إضافي من خلال التسويق بالعمولة او ال Affiliate Marketing.

كيف تختار موضوع المدونه

ما هي أكثر المواضيع التي تثير شغفك وتستمتع بقراتها؟ عليك اختيار واحد من هذه المواضيع! لكي لا تمل من الكتابة يوما ما…

حتى لو لم تكن لديك الخبرة الكافية في هذا الموضوع، تابع القراءة وتعلم كل ما هو جديد في مجالك الذي لديك شغف به. الخبرة نكسبها دائما من الحياة ومن التجارب والتعلم!

سأقترح عليك بعض المواضيع لأنشاء مدونه:

مدونة سفر وسياحه

إذا كان لديك شغف وحب لبلد ما، وكنت قد زرتك او انك تخطط لزيارته، بإمكانك انشاء مدونه بها تشرح عن ذالك المكان. أكثر ما احبه في الموضوع أنك تستطيع الكتابة عن مكان انت تعشقه وبذلك سيكون من الممتع بالنسبة لك الكتابة عنه بشكل اسبوعي.

كيف ستحقق أرباح من هذه المدونة؟

تواصل مع وكيل سياحه في ذاك البلد واقترح عليه ان ترسل اليه تفاصيل اشخاص معنيين بالسفر ومعنيين بمعرفه تكاليف الرحلة.

من خلال المدونة اعرض على الزائرين لموقعك عرض مغري مقدم من الشركة التي تتعامل معها، واقترح عليهم مكالمة مجانيه من المكتب.

في هذه الحاله: مكتب السياحه سيكون لديك عميل جديد، انت ستكسب العموله المتفق عليها والتي قد تصل الى 10% من تكلفه الرحله. بالإضافة الى ذلك انت تساعد الزائر بمعلومات مفيده وعروض حصريه ومميزه.

make your own blog for travelling

مدونه بالمواضيع التجميلية

اذا كانت لديك الخبرة بمواضيع عمليات التجميل، او انك كنت قد أجريت عمليه في السابق. بإمكانك كتابه مقالات عن تجربتك او عن نصائح قبل وبعد العملية.

كيف ستحقق أرباح من هذه المدونة؟

قم بالتواصل مع عيادات تجميليه في تركيا او في لبنان على سبيل المثال وارسال تفاصيل الاشخاص المعنين بأجراء عمليات.

في المواضيع الطبيه انصح بالتواصل مع عيادات مرخصه وذو خبره وسمعه طيبه.

مدونه بمواضيع العقارات

 سوق العقارات في تركيا ارتفع بشكل رهيب في السنوات الأخيرة، بإمكانك دراسة موضوع العقار وانشاء مدونه متخصصة في سوق العقارات في تركيا.

اليوم أصبح الكثير من الناس يبحثون عن عقارات خارج بلدهم، في لندن وباريس ودبي بالإضافة الى البوسنيه وبرلين والقائمة لا تنتهي …

كيف ستحقق أرباح من هذه المدونه؟

اطلب تفاصيل المعنيين بشراء العقار واربطهم بمكتب عقارات مرخص في تركيا او في أي بلد تكتب عنه، وربحك سيكون من خلال العمولة التي تتلقاها من المكاتب. هذه المدونة ستحقق لك الكثير من الأموال! فنحن

نتحدث عن صفقات تفوق المليون دولار! لذا لو كانت لك عموره نص بالمئه فطبعا انت في مكان جيد!

تعلم أفضل الطرق لبناء الروابط الخلفية Backlinks والتي تساعدك على تدريج موقع بمكان افضل في جوجل

بعض النصائح قبل انشاء مدونتك

  1. اختر المدونة التي يمكنك من خلال مشاركة هواياتك افكارك ومشاعرك مع الآخرين.
  2. اقرأ ووسع معلوماتك كل يوم بمواضيع تخص المدونه, تعلم من الاخرين, انصحك بقراءة الكتب ومشاهده الفيديوهات. واقرأ مقالات من لغات أخرى وليس فقط في لغه مدونتك.
  3. تعلم كيف تسوق لمدونتك عبر الانترنت ليس من خلال منصات التواصل الاجتماعي وحسب بل من خلال الإعلان على Google Adwords لتزيد من الدخل الإضافي.

ملخص الموضوع

 هناك ملايين الدولارات شركات محليه وعالميه مستعدة ان تدفعها لك اذا استطعت ان تجلب اليهم عملاء جدد، كل ما عليك هو اختيار السوق الذي تنوي كسب المال منه باستخدام مدونتك.

لا تتردد بالتواصل معي اذا كنت تحتاج أي مساعدة، اترك تعليقك في هذه الصفحة او عبر رساله خاصه.

One Comment
  1. انا لااملك حساب بنكي كيف لي ان افتح مدونة وكيف الي ان استلم الارباح يرجا الرد

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *