تقييم شركة اكس ام XM

تقييم شركة اكس ام XM

شركة اكس ام XM هي شركة من شركات مجموعة تريدنغ بوينت Trading point، والمجموعة مرخصة تحت اسم Trading Point of Financial Instruments UK Limited، والرقم 705428، وتتيح تداول أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على السلع والبضائع والمعادن الثمينة والمؤشرات والأسهم، وبحسب قول الشركة فإنها تقدم ما يبلغ 1000 أصل مالي يمكن تداوله.

المنصات التي تقدمها الشركة

يمكن التداول مع الشركة باستخدام منصة ميتاتريدر 4 المعروفة وكذلك يمكن التداول باستخدام الإصدار الأحدث من المنصة ميتاتريدر 5، وهي متوافرة على الكمبيوتر والهاتف والأجهزة اللوحية، وكذلك يمكن التداول باستخدام منصة التداول على الانترنت دون الحاجة إلى التحميل.

أنواع الحسابات

توفر شركة اكس ام XM ثلاثة أنواع من الحسابات:

الأول: هو الحساب الصغير بحد أدنى للإيداع 5 دولارات أمريكية.

الثاني: حساب ستاندرد بحد أدنى للإيداع 5 دولار أمريكي.

الثالث: حساب اكس ام 0 وتصل فيه الفروقات السعرية إلى الصفر والحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي.

ويمكن للعملاء من أستراليا فتح حساب برافعة مالية كبيرة تصل إلى 1:500، إلا أن الرافعة للعملاء في أوروبا هي 1:30.

طرق الإيداع والسحب

يمكن الإيداع باستخدام الحوالات البنكية وبطاقات الائتمان والمحافظ الاكترونية مثل Skrill و Neteller ويمكن السحب بنفس الطريقة التي تم بها الإيداع.

  • والشركة مرخصة من هيئة الرقابة على السلوك المالي في بريطانيا
3

آراء العملاء حول شركة اكس ام XM

كان هناك العديد من الآراء السلبية حول الشركة تتعلق بالإيداع والسحب وكذلك الفروقات السعرية التي ترتفع مع نهاية كل يوم، وكذلك قال المتداولون بأن الشركة لا تقدم فروقات سعرية صفرية على الرغم من أنها تعلن عن ذلك، وقامت الشركة بالرد على معظم هذه الآراء وحاولت إصلاح المشكلة، والشركة مرخصة من هيئة الرقابة  على السلوك المالي في بريطانيا، وينصح بتجربة التداول مع الشركة بمبالغ صغيرة وتجربة سحب الأموال منها لمعرفة ظروف التداول والتأكد من أن هذه الشركة هي الشريك المناسب.

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *