من نحن

about us

مع اتساع فضاء الانترنت “لا بد من وجود نافذة عربية تطل على عالم الاستثمار” هذه هي النواة والفكرة الجوهرية التي جمعتنا معاً نحن فريق موقع سيد نفسك.

سيد نفسك هو منصة رقمية تم البدء بتجسيدها سنة 2018، والتي تقوم على مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والشباب العربي الطموح والجاد المهتم بالاستثمار وريادة الأعمال ليساعد على الوصول إلى الاكتفاء المالي، مكونين مجموعة طموحة من الراغبين بإثراء المحتوى العربي لدعم محتوى الاقتصادي العربي ومد يد العون إلى الشباب العربي الراغب بغد أفضل لتساعده عبر مجموعة من المعلومات المواكبة لكل القطاعات المالية التي تهم الشاب اليوم.

يهتم موقع سيد نفسك تهتم بالاستثمار وتعليم طرق كسب المال وذلك عبر تقييم شركات الوساطة المالية وأسواق البورصة، ليتمكن المستثمر اليوم من اختيار الشركة الأنسب والأكثر أمناً في عالم الاستثمار الذي لا نهاية له، من خلال استعراض واسع لكل شركة تعمل في منطقتنا العربية أو العالمية بذكر ايجابياتها وسلبياتها بكل شفافية.

لا نقف في سيد نفسك عند تقييم الشركات فكيف ستدخل عالم البورصة دون ان تتقن فن الاستثمار أو على الأقل أن تتعلم كيف تستثمر في الأسواق وأين تضع أموالك مع التعرف على أفضل فرص الاستثمار لحظة بلحظة. وفي سبيل ذلك نساعدك على التعرف على كبرى الشركات العالمية التي حققت نجاحات ومازالت تسير بخطى ثابتة لتتمكن من اقتناص الفرص وان تكون جزء من المستثمرين فيها.

ومع نمو العالم الرقمي اليوم وقلة المحتوى العربي المفيد ومن ادراكنا للوضع المعيشي الذي يواجه الشباب اليوم في بلدنا العربية وفي العالم بأكمله، نحاول اليوم تقديم وجمع أفضل الحلول التي تساعد على تأمين دخل ٍ إضافي يرفع من سوية الحياة ويمكن من الاستثمار الأمثل للوقت والجهد. عبر تقديم النصيحة والمشورة التي تناسب مؤهلاتك وقدراتك لتكسب المال، وتوفيره عبر استعراض مجموعة من أساليب الادخار وتوفير المال التي ستحد من انفاقك وتزيد من رأس المال الذي سيساعدك.

نحن هنا لنقدم لك المعرفة في كل ما يتعلق بدخلك وتطويره ولنساعدك على تحديد خطوتك المالية القادمة.

 

تواصل معنا