تقييم شركة AXIA Investments

تقييم شركة AXIA Investments
تقييم شركة AXIA Investments
axia

أكسيا للإستثمار – AXIA Investment

ربما قد سمعت عن شركة الوساطة المالية أكسيا للإستثمار من قبل وان كنت لم تسمع  فنحن هنا بفريق سيد نفسك جمعنا أهم المعلومات لتقييم هذا الوسيط كأفضل وسطاء التداول لهذا العام فتابع معنا المقال التالي

بعد استخدامنا لهذا الوسيط وجدنا ب AXIA INVESTMENTS تجربة تداول متكاملة متاحة على مدار الساعة – 5 أيام في الأسبوع، بعدة أسواق:

  • سوق العملات الأجنبية
  • سوق الأسهم
  • سوق السلع
  • عقود الفروقات
  • سوق المؤشرات

ادخل عالم الاستثمار مع شركة مرخصه وموثوقة!

الأسواق مفتوحه على مدار الـ 24 ساعة – تداوُل العملات مفتوح ومتاح للمتداولين في جميع أنحاء العالم عبر جميع المناطق الزمنية الرئيسية. كل منطقة زمنية لها إعلاناتها الخاصة وفرصها لتحقيق أقصى قدر من النجاح من التّداول فيها.

لدى شركة أكسيا ميزة خاصة عن غيرها، فإنهم يزودونك كمتداول بدروس وارشادات عن الإستثمار بغض النظر إن كنت مبتدئ ام متمرس، الإطار التعليمي المتفوق والأدوات التعلمية التي ستحصل عليها ستمكنك من تحليل أداء الأسهم والمضاربة عليها في الأسواق المالية من دون الحاجة للجهد الذي يبذله غيرك لفعل ذلك، هذا الأمر بالفعل يساعد المتداولين المبتدئين والمتمرسين بفهم كافة المعلومات عن سوق الأسهم والعملات الرقمية وكيفية البدئ والاستمرار بالاستثمار.

الدعم من قبل خدمة العملاء متوفر دائماً وفعاله بجميع اللغات وخاصة اللغة العربية.

أكسيا تجعل منك متداولًا محترفًا بمعنى الكلمة

تفتخر أكسيا كونها في مقدمة وسطاء التداول عبر الانترنت، اذ انها #1 بين المنصات الموثوقة بما يخص سرعة التنفيذ والخدمة الممتازة. نمت الشركة لتتوسع وتصبح واحدة من أكبر شركات الاستثمار، في صميم هذا التوسع كان الالتزام بتزويد المستثمرين الأفراد بحلول منخفضة التكلفة لاكتساب الثروة.

رؤية أكسيا

يعمل طاقم الشركة جاهدًا لتوفير أفضل تجربة تداول على الاطلاق، إذ يسعى باستمرار للحفاظ على المكانة التي اكتسبتها الشركة في السوق من خلال تقديم أدوات تداول متطوّرة وموارد تعليمية متنوّعة لتطوير قدرات المتداولين ومهاراتهم بشكل صحيح للمدى الطويل. بالإضافة، تهدف الشركة لتزويد عملائها الكرام بمنصة تداول متينة وآمنة لضمان اقصى صفاء الذهن ونيل ثقة عملاء أكسيا.   

تقييم شركة AXIA Investments

تداول الأسهم مع أكسيا

ستحصل على كافة ما يلزمك لتداول الأسهم باحتراف بما في ذلك أدوات متقدمة للتحليل وقائمة كبيرة من الأسهم المتاحة بشروط ممتازة.

من يقوم بتداول الأسهم؟

⇽ متداولي السلع – يتداولون الأسهم في قطاعات النفط والغاز لمعرفتهم بأسواق السلع الأساسية.

⇽ متداولي الفوركس – يقومون بتداول الأسهم بغاية تنويع محفظتهم الاستثمارية.

⇽ متداولي المؤشرات – وهم الأكثر تداولًا للأسهم، اذ انهم يحدّون من المخاطر عن طريق تداول المؤشرات والأسهم معًا.

هنا يأتي دور أكسيا لتوفير كافة المتطلبات لتداول الأسهم:

⇽ تحقيق الأرباح لا يرتبط بصعود السعر فقط

تداول أسهم الشّركات العالمية الناجحة مع أكسيا من خلال عقود الفروقات واحصل على فرصة مزدوجة لتحقيق المكاسب عند صعود السعر أو هبوطه. كل ما عليك فعله هو توقّع التحرّك السّعري المقبل لتختار نوع الصفقة التي ستقوم بها وتحصد أرباح الصفقات بنجاح؛ شراء عند الصعود وبيع عند الهبوط.

مرونة عالية في دخول السوق

مع أكسيا يمكنك تداوُل عقود فروقات الأسهم بسهولة وسرعة وتوفير أكبر. يمكنك شراء وبيع عقود فروقات أسهم أنجح الشركات العالمية من دون تكاليف معاملات ورقية ولا عمولات استثمار إضافية. كما وأنك ستصل، ومن دون عناء، إلى كامل مجموعة الأسهم المتنوعة. كما يمكنك استخدام الأدوات الرائدة التي نقدمها لك في أكسيا للاستثمار لتحليل أداء الأسهم مثل المحترفين.

⇽ مضاربة مدروسة في الأسواق المالية العالمية

إن الأدوات التعليمية التي ستحصل عليها من أكسيا ستمكنك من تحليل أداء الأسهم والمضاربة عليها في الأسواق المالية من دون الحاجة للجهد الذي يبذله غيرك لفعل ذلك. ستتعزّز قدراتك حتى تصبح متداول لا يشق له غبار.

تقييم شركة اكسيا للاستثمار

أهم ما يميّز تداول الأسهم مع أكسيا:

⇽ رسوم بيانية ومؤشرات تقنية متقدمة

⇽ إعدادات وتنبيهات مخصصة حسب تفضيلاتك

⇽ سبريد (فارق نقاط) ثابت

مع أكسيا ليس هناك سبب للقلق على أمن وسلامة اموالك واستثماراتك 

تقوم أكسيا بحماية أموال العملاء بالتّعاون مع هيئات تنظيمية مستقلّة تفصل حسابات العملاء عن حسابات أكسيا الخاصة. هذا ويتم تطبيق أعلى التدابير التكنولوجية وأحدث أنواع التشفير لضمان أقصى درجات الأمان للبيانات في جميع الأوقات.

التميّز هو ليس مجرد شعار انما هو جوهر ما تقوم به أكسيا

⇽ الاهتمام الشديد بأدق التفاصيل وفي كل جانب من جوانب التداول يمكن أكسيا من إنشاء بيئة تداول على أعلى المستويات تقدّمها لعملائها في مختلف أنحاء العالم بكل فخر.

⇽ الثقة هي الأساس التي يتم بناء كل شيء عليها. التراخيص وحماية خصوصية وأموال العملاء وفصلها عن حسابات الشركة وغير ذلك الكثير، كلها تعمل معاً كوحدة واحدة لتَنشُر بيئة تداول متينة وموثوقة ويمكنك الاعتماد عليها.

⇽ احترافية لا هوادة فيها إذ توفر أكسيا لمستثمريها جميع الأدوات المتقدمة والمنصات المتطورة وتوصيات التداول اللازمة لضمان أفضل تجربة استثمار ممكنة واغتنام جميع فرص السوق المتاحة.  

حماية أموال العملاء

في القطاع المالي والاستثماري، تعتبر حماية أموال العملاء أمراً مفروغاً منه ومهم جداً ومن المفروض أن تقع على رأس الأولويات من قبل الوسيط المالي. أكسيا للإستثمار تضمن حماية أمن خصوصية العميل وحماية أمواله،فأنها تقوم بحماية أموال العملاء بالتّعاون مع هيئات تنظيمية مستقلّة تفصل حسابات العملاء عن حسابات أكسيا للاستثمار الخاصة. هذا ويتم تطبيق أعلى التدابير التكنولوجية وأحدث أنواع التشفير لضمان أقصى درجات الأمان للبيانات في جميع الأوقات.

أنواع الحسابات

✔️حساب الديمو

 بأمكانك فتح حساب ديمو مجاني والبدئ بالتعليم وكما ذكرنا سابقاً فستجد كافة المعلومات من قبل العملاء لكيفية البدئ بالإستثمار، فبوجود أكاديمية تعليم متاحة دائما ستجد أنك متمكن أكثر بالتداول بثقة كاملة.
أو أنك ستختار البدئ بالتداول عن طريق فتح حساب عادي أو حساب إسلامي الذي يضمن  لك التداول بأسلوب إسلامي متوافق مع الممارسات العالمية في حسابات التداول العادية مع مراعاة أحكام الشريعة.

✔️ فوائد ربوية 0%

تداول في الأسواق المالية العالمية بنفس تكاليف التداول التنافسية لكن بدون أي فوائد ربوية على الصفقات التي يتم تبييتها لليوم التالي.

✔️ 0% رسوم خفيّة

لا يتم استبدال مسمى الفائدة الربوية بمسمى آخر لتعوّيض النقص في الرسوم المقتطعة من الحساب فذلك يعد تحايل. سوف تحصل على خدمة الحسابات الإسلامية، إذا كنت ترغب بالدّخول في عالم التداول من غير الخوض في الفوائد الرّبوية.

✔️ كافة الأسواق المالية متاحة لك بأسلوب إسلامي

تداول كافة عقود الفروقات الخاصة بالأسهم ومؤشراتها والسّلع بفئاتها وأزواج العملات الأجنبية بأسلوب إسلامي متوافق مع الشّرع 100%. ولكي نجنّبك أي معاملات قد يلّفها إشكال، استثنينا من الحسابات الإسلامية بعض الأصول كالعملات الرّقمية المشفرة وأزواج العملات الأجنبية النادرة لنقص السيولة لهذه الأصول مقارنةً بفئات الأصول الأخرى.

 

تقييم شركة اكسيا للاستثمار

 

هل أكسيا للاستثمار مرخصة؟

نعم، تخضع أكسيا للاستثمار لتنظيم سلطة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) رقم SD034. تعتبر سيشيل مركزاً مالياً رائداً وواعداً يحقق توازناً ممتازاً بين المستويات العالية من حماية المتداولين والمرونة. يمكن لمتداولين التمتع بأعلى درجات الأمان إلى جانب إمكانيات التداول غير المنتهية.

ما هي المنصات المتاحة مع أكسيا للاستثمار؟

يمكنك والتداول على ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 و الويب تريدر وتطبيق التداول.

ما هي الأصول التي أستطيع تداولها مع أكسيا للاستثمار؟

أكسيا للاستثمار تتيح لك مجموعة متنوعة  من أصول التداول التي يتم تحديثها بانتظام.  يمكنك تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة.

تقييم شركة اكسيا للاستثمار

كم عدد أزواج العملات الأجنبية التي بإمكاني تداولها مع أكسيا للاستثمار؟

بعكس كثير من شركات الوساطة المالية فأن AXIA تمنحك الأمكانية بتداول 50 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأزواج العملات الأجنبية الثانوية وأزواج العملات الأجنبية النادرة.

ادخل عالم الاستثمار مع شركة مرخصه وموثوقة!

هل أكسيا للاستثمار تناسب المبتدئين؟

بالتأكيد. فمن أفضل الخدمات المتاحة لدى هذا الوسيط هي خدمات التعليم التي تغطي التداول من الألف إلى الياء. إضافةً إلى ذلك، هناك تعزيز القدرة على التداول من خلال العمل المباشر مع الخبراء. وهناك بالتأكيد أكثر من 100 مادة تعليمية. مما يعطي للمستثمر المبتدئ الثقة بالتداول ويمنع وجود أي نصب أو احتيال من قبل الوسيط

best-broker-version-1
axia- aramko

خلاصه

شركة الوساطة أكسيا للإستثمار اَمنه وجديرة بالثقه والأهم من ذلك أنها مرخصة وتهتم بحماية أموال عملائها بأحدث التقنيات المشفرة،خدمة العملاء فعالة دائما وبحال كنت متداول مبتدئ فستجد أن اكسيا سوف تزودك عبر الاكاديمية الخاصة بها بمواد تعليمية لكيفية البدء بالإستثمار بدون بذل أي جهد.

نحن بسيد نفسك ننصح بإستخدام هذا الوسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عناوين هذه المقالة

انضم الآن للحصول على أفكار جديده لدخل إضافي واستثمار من البيت
مقالات ذو صلة
تقييم شركة FBS, ما هي سلبيات وإيجابيات FBS؟

تقييم شركة FBS, ما هي سلبيات وإيجابيات FBS؟

تم تأسيس شركة FBS سنة 2009 لتكون وسيط تداول فوركس يقدم خدماته عبر شبكة الانترنت عالمياً، ومع مرور الوقت نمت…
تقييم شركة FXTM بالتفصيل، هل من الآمن التداول عبرها؟

تقييم شركة FXTM بالتفصيل، هل من الآمن التداول عبرها؟

كوسيط عالمي يحتل تقييم شركة FXTM أهمية كبيرة لدى المستثمر العربي لأنها وسيط تداول في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات…
شركات التداول الموثوقة في مصر

شركات التداول الموثوقة في مصر

شركات التداول الموثوقة في مصر تعتبر البوابة التي تفتح لك على مصراعيها مدخلاً إلى عالم الأسهم والفوركس في جمهورية مصر،…
تقييم شركة Admiral Marketتقييم شركات الوساطة

تقييم شركة Admiral Marketتقييم شركات الوساطة

يوجد العديد من شركات التداول المعروفة والتي تجذب المستثمرين بسمعتها وعروضها ومنها شركة Admiral Markets التي تتيح الفرصة للتجار بتداول…