تقييم شركة AXIA Investments

تقييم شركة AXIA Investments
eYGIeJTUj83P

أكسيا للإستثمار – AXIA Investment

ربما قد سمعت عن شركة الوساطة المالية أكسيا للإستثمار من قبل وان كنت لم تسمع  فنحن هنا بفريق سيد نفسك جمعنا أهم المعلومات لتقييم هذا الوسيط كأفضل وسطاء التداول لهذا العام فتابع معنا المقال التالي

بعد استخدامنا لهذا الوسيط وجدنا ب AXIA INVESTMENTS تجربة تداول متكاملة متاحة على مدار الساعة – 5 أيام في الأسبوع، بعدة أسواق:

  • سوق العملات الأجنبية
  • سوق الأسهم
  • سوق السلع
  • عقود الفروقات
  • سوق المؤشرات

ادخل عالم الاستثمار مع شركة مرخصه وموثوقة!

الأسواق مفتوحه على مدار الـ 24 ساعة – تداوُل العملات مفتوح ومتاح للمتداولين في جميع أنحاء العالم عبر جميع المناطق الزمنية الرئيسية. كل منطقة زمنية لها إعلاناتها الخاصة وفرصها لتحقيق أقصى قدر من النجاح من التّداول فيها.

لدى شركة أكسيا ميزة خاصة عن غيرها، فإنهم يزودونك كمتداول بدروس وارشادات عن الإستثمار بغض النظر إن كنت مبتدئ ام متمرس، الإطار التعليمي المتفوق والأدوات التعلمية التي ستحصل عليها ستمكنك من تحليل أداء الأسهم والمضاربة عليها في الأسواق المالية من دون الحاجة للجهد الذي يبذله غيرك لفعل ذلك، هذا الأمر بالفعل يساعد المتداولين المبتدئين والمتمرسين بفهم كافة المعلومات عن سوق الأسهم والعملات الرقمية وكيفية البدئ والستمرار بالاستثمار.

الدعم من قبل خدمة العملاء متوفر دائماً وفعاله بجميع اللغات وخاصة اللغة العربية.

تقييم شركة اكسيا للاستثمار

حماية أموال العملاء

في القطاع المالي والاستثماري، تعتبر حماية أموال العملاء أمراً مفروغاً منه ومهم جداً ومن المفروض أن تقع على رأس الأولويات من قبل الوسيط المالي. أكسيا للإستثمار تضمن حماية أمن خصوصية العميل وحماية أمواله،فأنها تقوم بحماية أموال العملاء بالتّعاون مع هيئات تنظيمية مستقلّة تفصل حسابات العملاء عن حسابات أكسيا للاستثمار الخاصة. هذا ويتم تطبيق أعلى التدابير التكنولوجية وأحدث أنواع التشفير لضمان أقصى درجات الأمان للبيانات في جميع الأوقات.

أنواع الحسابات

✔️حساب الديمو

 بأمكانك فتح حساب ديمو مجاني والبدئ بالتعليم وكما ذكرنا سابقاً فستجد كافة المعلومات من قبل العملاء لكيفية البدئ بالإستثمار، فبوجود أكاديمية تعليم متاحة دائما ستجد أنك متمكن أكثر بالتداول بثقة كاملة.
أو أنك ستختار البدئ بالتداول عن طريق فتح حساب عادي أو حساب إسلامي الذي يضمن  لك التداول بأسلوب إسلامي متوافق مع الممارسات العالمية في حسابات التداول العادية مع مراعاة أحكام الشريعة.

✔️ فوائد ربوية 0%

تداول في الأسواق المالية العالمية بنفس تكاليف التداول التنافسية لكن بدون أي فوائد ربوية على الصفقات التي يتم تبييتها لليوم التالي.

✔️ 0% رسوم خفيّة

لا يتم استبدال مسمى الفائدة الربوية بمسمى آخر لتعوّيض النقص في الرسوم المقتطعة من الحساب فذلك يعد تحايل. سوف تحصل على خدمة الحسابات الإسلامية، إذا كنت ترغب بالدّخول في عالم التداول من غير الخوض في الفوائد الرّبوية.

✔️ كافة الأسواق المالية متاحة لك بأسلوب إسلامي

تداول كافة عقود الفروقات الخاصة بالأسهم ومؤشراتها والسّلع بفئاتها وأزواج العملات الأجنبية بأسلوب إسلامي متوافق مع الشّرع 100%. ولكي نجنّبك أي معاملات قد يلّفها إشكال، استثنينا من الحسابات الإسلامية بعض الأصول كالعملات الرّقمية المشفرة وأزواج العملات الأجنبية النادرة لنقص السيولة لهذه الأصول مقارنةً بفئات الأصول الأخرى.

 

تقييم شركة اكسيا للاستثمار

 

هل أكسيا للاستثمار مرخصة؟

نعم، تخضع أكسيا للاستثمار لتنظيم سلطة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) رقم SD034. تعتبر سيشيل مركزاً مالياً رائداً وواعداً يحقق توازناً ممتازاً بين المستويات العالية من حماية المتداولين والمرونة. يمكن لمتداولين التمتع بأعلى درجات الأمان إلى جانب إمكانيات التداول غير المنتهية.

ما هي المنصات المتاحة مع أكسيا للاستثمار؟

يمكنك والتداول على ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 و الويب تريدر و تطبيق التداول.

ما هي الأصول التي أستطيع تداولها مع أكسيا للاستثمار؟

أكسيا للاستثمار تتيح لك مجموعة متنوعة  من أصول التداول التي يتم تحديثها بانتظام.  يمكنك تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة.

تقييم شركة اكسيا للاستثمار

كم عدد أزواج العملات الأجنبية التي بإمكاني تداولها مع أكسيا للاستثمار؟

بعكس كثير من شركات الوساطة المالية فأن AXIA تمنحك الأمكانية بتداول 50 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأزواج العملات الأجنبية الثانوية وأزواج العملات الأجنبية النادرة.

ادخل عالم الاستثمار مع شركة مرخصه وموثوقة!

هل أكسيا للاستثمار تناسب المبتدئين؟

بالتأكيد. فمن أفضل الخدمات المتاحة لدى هذا الوسيط هي خدمات التعليم التي تغطي التداول من الألف إلى الياء. إضافةً إلى ذلك، هناك تعزيز القدرة على التداول من خلال العمل المباشر مع الخبراء. وهناك بالتأكيد أكثر من 100 مادة تعليمية. مما يعطي للمستثمر المبتدئ الثقة بالتداول ويمنع وجود أي نصب أو احتيال من قبل الوسيط

lIqqqp7G0MBp

خلاصه

شركة الوساطة أكسيا للإستثمار اَمنه وجديرة بالثقه والأهم من ذلك أنها مرخصة وتهتم بحماية أموال عملائها بأحدث التقنيات المشفرة،خدمة العملاء فعالة دائما وبحال كنت متداول مبتدئ فستجد أن اكسيا سوف تزودك عبر الاكاديمية الخاصة بها بمواد تعليمية لكيفية البدء بالإستثمار بدون بذل أي حهد.

نحن بسيد نفسك بالطبع  ننصح بإستخدام هذا الوسيط .

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *