أفضل شركة وساطة لتداول العملات في السعودية؟

Arabic_pharma_Race_4291_GIF.
أفضل شركة وساطة لتداول العملات في السعودية؟

إذا كنت من مهتمين البورصة، أو حتى ما زلت حديث العهد في هذا المجال، وتريد خوض التجربة فيها، فبالتأكيد تستهويك معرفة ما هي أفضل شركة وساطة لتداول العملات في السعودية؟ وفي الواقع شركات التداول في السعودية جميعها في الغالب تقدم نفس الخدمات للمستثمرين معها، ولكن ما يرجح كفة شركة عن أخرى هو المميزات التي تقدمها وتنفرد بها، لهذا نقدم لك اليوم قائمة مراجعات وسطاء تداول العملات في السعودية. وقد راعينا في هذه القائمة توفير مجموعة واسعة من عوامل التصنيف وكافة المعلومات الأخرى التي تساعدك على دخول سوق تداول العملات، والنجاح فيه.

الشركات التي ننصح بها 

أفضل شركات التداول في عام 2020

etoro

ايتورو

تقييم ايتورو
5/5

الحد الأدنى للإيداع: 200$

توفر حساب تداول إسلامي

منصه رائدة في العالم بسبب امكانية النسخ التلقائي لكبار المتداولين, 73% من التداولات المنسوخه رابحه!

📝 هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC)، رقم الترخيص 109/10

📝 هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) بموجب الترخيص (FRN 583263)

📝 هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) وذلك تبعاً للترخيص (491139)

xtb

XTB

تقييم XTB
4/5

الحد الأدنى للإيداع: 250$

توفر حساب تداول إسلامي

وسيط خاضع لاربع  هيئات متعددة  ويقدم خدمات التداول منذ عام 2002. مثالي للراغبين في المضاربة وتداول الفوركس بكل شفافية ووضوح.

📝  هيئة الرقابة المالية البريطانية “FAC” برقم ترخيص FRN 522157

📝 لجنة الخدمات المالية الدولية من منطقة بليز بترخيص (IFSC/60/413/TS/17) وهي مسجلة بالرقم (153939)

📝 الشركة تخضع للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySec)

📝 مدرجة ضمن بورصة وارسو ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية البولندية (KNF)

📝 منظمة من قبل هيئة الخدمات المالية الدولية (IFSC).

📝 منظمة من قبل الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية الاسبانية (CNMV)

📝 مسجلة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة والتنظيم التركية (CMB)

كيف تجد أفضل وسيط لتداول العملات في السعودية؟

إليك مجموعة من المعايير الرئيسية التي ستساعدك في العثور على أفضل وسيط لتداول العملات في السعودية.

الشروط ورسوم التداول 

تعد هذه الجزئية من الأمور الهامة التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند البحث عن وسيط لتداول العملات في السعودية، وفي الواقع لا توجد تكلفة واحدة بخصوص كل وسيط، فالأمر يختلف من وسيط لآخر، فقد تدفع في نفس الصفقة عشرة أضعاف السعر الذي تدفعه في العادة فقط لاختلاف الوسيط، لذا هنا سيكون عليك الاختيار وفقًا لما تراه جدير بالثقة، ومناسب لميزانيتك مع الوضع في الاعتبار ملاحظة الرسوم المخفية مثل رسوم السحب، وغيرها من الرسوم التي يكون غير معلن عنها.

القدرة على التداول  

يجب أن تكون شركة التداول التي وقع اختيارك عليها قادرة على تداول العملات الأجنبية، أو المنتج الذي تختاره.

إمكانية الوصول والقدرة على تحمل التكاليف  

عندما تخوض استثمار ما يجب أن تكون قادرًا على تحمل تكاليفه، لأنك إذا أثقلت نفسك بتكلفة مادية أعلى من إمكانياتك بالتأكيد لن تحقق أي ربح مادي، وكذلك الأمر مع الوساطة المالية، فعندما تقوم باختيار التعامل مع شركة ما يجب أن توفر الشركة إيداعات مالية لبدء التداول في العملات مناسبة لميزانيتك، ومن الجدير بالذكر، أن الحد الأدنى للإيداع يتراوح ما بين 10 إلى 1000$ أو ما يعادله بعملة اليورو.

 أفضل شركة وساطة لتداول العملات في السعودية؟

التفضيل الشخصي  

من الأمور التي تدفعك لاختيار شركة وساطة لتداول العملات في السعودية دون غيرها هو التفضيل الشخصي لهذه الشركة دون غيرها، وهذا نظرًا لبعض التفضيلات التي قد تجدها أنت مناسبة لك. ولكن عندما تقرر الاختيار على أساس التفضيل الشخص يجب أن تنظر بعين الإعتبار قبل البدء في التداول مع تلك الشركة إلى مميزات هذه الشركة جيدًا، وما تقدمه من خدمات، ليأتي اختيارك صحيحًا مائة بالمائة. 

تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول 

من الرائع أن تمتلك القدرة على التداول أثناء التنقل، فهو من الأمور الهامة التي ستبقيك دائمًا على إطلاع بمجريات السوق، وهناك بعض تطبيقات الجوال التي تقدم لك ذلك باحترافية مثالية أكثر من غيرها، حيث تقدم لك آلية عمل تمامًا مثل الآلية التي تعمل بها على الويب. لذا يجب أن تختار شركة وساطة توفر لك تلك التسهيلات.

الإيداع والسحب

يجب أن تتم عملية نقل الأموال إلى شركة الوساطة، بسرعة، وبشكل سلس، وبسعر مخفض، وكل شركة لديها طرق إيداع، وسحب خاصة بها، لذا سيكون عليك المفاضلة بما يلائم الأنسب لك. 

السمعة 

هي من الأمور الهامة التي يجب وضعها في عين الاعتبار، حيث يجب أن تتعرف جيدًا على خلفية الشركة، وتاريخها عند الانتقاء ما بين أفضل شركات الوساطة لتداول العملات في السعودية، فكلما كانت سمعة شركة الوساطة جيدة، وتاريخها مشرف، ومعروف للعامة معنى هذا أنها جديرة بالثقة، والتعامل.

في النهاية لا تقلق فإن عملية اختيار أفضل شركة وساطة لتداول العملات في السعودية ليست عملية صعبة، فقط الأمر يحتاج إلى بعض التروي، والتفكير، والمفاضلة قبل البدء في الاستقرار على واحدة من تلك الشركات، ومع كافة المعلومات السابق ذكرها بالتأكيد عملية الاختيار هذه ستكون سلسة للغاية.

Ar_Free_100K_D-Account
Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *