كيفية فتح حساب تداول تجريبي مجاني وما هي ميزات عالم تداول الافتراضي؟

Arabic_Islamic_Account.
كيفية فتح حساب تداول تجريبي مجاني وما هي ميزات عالم تداول الافتراضي؟

تخبرنا الاحصائيات الحديثة أنه شخص من بين 750 شخص يتداول الفوركس عبر الانترنت يومياً، ويتم تداول أكثر من 5.5 مليار دولار أمريكي أسبوعياً، لا بد انه يوجد بين الغير متداولين من يرغب في تداول الفوركس والأسهم ولكنه متردد بعض الشيء، فإن كنت أنت هذا الشخص وتخاف من أن تخسر الأموال خلال تجربتك عليك بالحصول على حساب تداول تجريبي “ديمو” او بمسمى اخر تداول افتراضي.

فهناك لن تقوم بخسارة أي قرش بل ستتمكن من التعرف على كيفية التداول، والاروع هو إمكانية تداول الفوركس بدون إيداع وبالتالي بدون أي خسائر، فهيا بنا نخبرك عن هذا الحساب بالتفاصيل:

“يوجد حول العالم 10 مليون متداول  اون لاين يومياً”

احصل الأن على حساب افتراضي بقيمة 100 ألف دولار

هل يمكن أن يتم تداول الفوركس بدون إيداع؟

 لا بد من أنك قد سمعت عرضاً ترويجياً لإحدى شركات الوساطة المالية والتي تقدم فرصة لتداول الفوركس بدون إيداع (تداول افتراضي)، نعم يبدو العنوان ساحراً ولكن هل هذا الأمر مممكناً؟ الإجابة هي نعم يمكنك تداول الفوركس دون أي قرش عبر طريقتين هما:

الحصول على بونص بدون إيداع

غالباً ما يكون هذا العرض يكون بهدف الترويج للشركة ولكنه يكون مقيداً بقوانين الجهات المرخصة ويكون مقدار مبلغ الذي تعطيك إياه الشركة حتى تقوم بالتداول به صغيراً جداً؛ أي توقع أن تأخذ مبلغاً بين (5 إلى 50) دولار أمريكي، ويمكن القول بأن هذا العرض يمثل الطعم الذي يحمس المتداول الجديد.

ونصيحة لك في حال وجدت شركة وساطة مالية تقدم لك هذا العرض عليك التأكد من مصداقيتها حتى لا تقع ضحية أو تضيع وقتك، لأنه غالباً ما تمنح البونص بعد الطلب الشخصي ويأتي مع التزامات عليك تحقيقها لتأخذه وهي:

⬅️  القبول وجود بفروقات أسعار كبيرة.

⬅️ إيداع مبلغ معين لتتمكن من سحب الأرباح، وأن تمتلك عدد معين من الصفقات قبل الطلب إي أن تودع المال وتتداول قبل أن تطلب هذا البونص.

⬅️ أن تصل إلى رصيد معين يمكنك من السحب.

⬅️ تسجيل حساب تداول تجريبي.

تقوم الشركات التي تعتني بعملائها وترغب في أن يختبروا التداول بدون خسارة ويتعلموا على منصة وأدوات التداول بمنحهم حساب ديمو، حيث تمنحك الشركة فترة تجريبية مع مبلغ وهمي لتجد استراتيجيتك المالية في التداول وخوض العملية بما فيها من ربح وخسارة ولكن دون أي خسائر مالية لك.

“اليوم يستعمل (90%) من متداولي الفوركس الرابحين خاصية نسخ الصفقات (عبر روبوتات) أو ميزة تسمى المستشارين الخاصين تقدمها شركات التداول لهم”

ما هي عروض ومكافآت بونص الفوركس؟

مع وجود العديد من شركات الوساطة المالية ورغبة بعضها بجذب العملاء تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من المكافأة بونص بدون إيداع قابل للسحب وحتى الدخول في سحوبات وربح جوائز مغرية وإليك أشهر هذه العروض:

بونص مع إيداع

من أبرز المغريات التي تقدمها الشركات، تفرض هذه المكافأة عليك أن تقوم بالإيداع المالي في حسابك، وأن تقوم بالموافقة على شروط منح البونص، وغالباً ما يأتي مع بونص الإيداع اشتراط التداول بحجم معين لتمكن من سحبه، قد يفرض عليك يومياً فتح وإغلاق عدد معين من الصفقات بالتالي قد تقع في خسارات متكررة في اليوم لا مبرر لها حتى تحقق شروط الحصول على البونص. 

خصومات وحسومات الفوركس والتداول

بشكل عام تمثل حسومات الفوركس بأنها إعادة جزء بسيط من السبريد (أو قد تكون إعادة جزء من العمولة المقتطعة) إلى حساب المتداول بعد إتمام صفقة ما، بعض الشركات تقوم بمنح هذا البونص بشكل شهري أو نصف شهري تبعاً لسياسة الشركة.

مع أن هذه الخصومات تعتبر جذابة للمستثمرين ولكنه قد يكون من الأفضل لك أن تحصل على فرق أسعار قليل على أن تقوم بالحصول على حسومات الفوركس مع فرق كبير، أو أن تكون الحسومات ذات نسبة صغيرة جداً. لذلك قبل خوض هذه التجربة تأكد من شركة الوساطة التي تتعامل معها، وتحقق من نسبة الخصم ومعدل الفروقات، فقد تكون خصومات رابحة لك تأكد من أنك ستربح خصماً على كل لوت تتداوله.

مكافآت الهدايا

غالباً ما تبدأ الهدايا في عروض شركات الوساطة المالية من هاتف ذكي إلى إحدى القطع الذكية من ساعات، شاحن وآيرس أو أحد الأجهزة اللوحية الجديدة، العديد من الأشخاص يبهرون ولكن لنفكر لثانية من هي الشركة التي ستقوم بتقديم جهاز ذكي بمئات الدولارات لعميل قد لا تربح منه هذا المبلغ، أو ما هي شروط هذا الوسيط التي عليك الإيفاء بها (من إيداع، حجم تداول، وحجم أرباح) لتتمكن من الحصول على هديتك الموعودة.

“التداول اليومي في الفوركس أكثر بمعدل (53) مرة من تداول الأسهم ضمن بورصة نيويورك”

كيفية فتح حساب تداول تجريبي مجاني وما هي أهم مميزاته؟

هل يجب فتح حساب تجريبي في البورصة؟

في كل العروض السابقة تقوم الشركات بالترويج لها بشكل يولد الارتياب من هدف الشركة، فهذه العروض كانت متبعة في السابق عندما كانت تجارة الفوركس غير شائعة، أما اليوم مع ملايين المتداولين ربما علينا التفكير بمدى فعّالية الشركات، فأنها تقوم بتقديم هذه العروض التي لا تمكن المتداول من التعلم بل هي تقوم بجذبه إليها ودفعه لإيداع الأموال.

وحتى نبتعد عن الدخول في التفاصيل والشكوك حول هذه الشركات، علينا التفكير بميزة التداول على حساب الديمو، فهي خدمة مجانية تمنحك أموال وهمية وتمكنك من استعمال المنصة للتعلم قبل الدخول بأموالك في تداول الفوركس.

احصل الأن على حساب افتراضي بقيمة 100 ألف دولار

فوائد فتح حساب تداول افتراضي

⬅️ سيتاح لك فرصة تعلم تداول الفوركس بدون أي خسارة تذكر، حتى أن معظم شركات الوساطة المحترمة تفتح أمامك خيار التعلم من فيديوهات ودورات بمجرد الحصول على حساب تجريبي

⬅️ من خلال التسجيل بحساب تجريبي للتداول ستتمكن من تجربة منصة الشركة قبل المغامرة ووضع الأموال.

⬅️ سيتاح لك الوقت الكافي لفهم السوق كيفية التداول والتعرف على التاجر الذي أنت عليه.

⬅️رأس المال الكبير الذي يقدمه حساب الديمو لك يمكنك من تحديد رأس المال الذي تحتاجه لتقوم بالتداول.

⬅️ هي فرصة مذهلة حتى تقوم باتباع روتين عمل واستراتيجية تداول معينة والتأكد من مدى فعّاليتها، والعمل على تطوير أساليبك دون خسارة تذكر.

لنقف عند النقطة الاخيرة قليلاً فهنا تتلخص الاهمية إذ يفضل خلال تجربتك في فتح حساب تجريبي في البورصة أن تحدد موعد تداولك اليومي، المبلغ الذي ترغب في التداول به،  السوق الذي ستركز عليه، أدوات المخاطرة التي ستستعملها، وبالطبع أن تفهم نفسك واسلوبك وتضع حدوداً صارمة تقيد انجرافك في التداول، فبعد البدء بالحساب الحقيقي ستكون أموالك التي على المحك.

“هل تعلم أن 85% من متداولي الفوركس يقومون بذلك عبر سطح مكتب ويندوز” 

فتح حساب تداول تجريبي

إنشاء حساب التداول هذا في بالغ السهولة، فكل ما عليك هو الضغط على ايقونة الحساب التجريبي لدى وسيط التداول والقيام بالخطوات التالية:

  •  ملئ بياناتك الخاصة (اسم، هاتف، بريد إلكتروني)
  •  تقوم بإثبات هويتك (صورة لبطاقة التعريف أو لجواز السفر)
  • إثبات مكان إقامتك (صورة لكشف بني أو فاتورة كهرباء)

والآن يتاح لك التداول دون ايداع بمبلغ كبير، يمكنك من التعرف على نفسك وتعلم تداول الفوركس.

Ar_Free_100K_D-Account
Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *