تقييم شركة اف اكس برو FxPro

تقييم شركة اف اكس برو FxPro

تعتبر شركة اف اكس برو FxPro من الشركات الكبيرة والقديمة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، حيث تأسست في عام 2006 وحققت نمواً مطرداً منذ تأسيسها وخاصة منذ عام 2012، وترعى الشركة العديد من الأنشطة الرياضية كالفورملا ون والروغبي وكرة القدم وغيرها.

تراخيص شركة شركة اف اكس برو FxPro

إن شركة اف اكس برو FxPro مرخصة من قبل هيئة الرقابة على السلوك المالي البريطانية تحت الرقم 509956 وتحت اسم FXPRO UK Limited ولها مكاتب في كل من لندن في بريطانيا وليماسول في قبرص.

وهي مرخصة تحت اسم FxPro Global Markets MENA Limited من قبل هيئة الخدمات المالية في دبي تحت الرقم F003333 ومرخصة من قبل هيئة الأسواق المالية في قبرص تحت اسم FXPRO Financial Services Ltd وتحت الرقم 181344.

ومرخصة تحت ذات الاسم FXPRO Financial Services Ltd من قبل  هيئة  الرقابة على السلوك المالي في جنوب افريقيا تحت الرقم 45052.

ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر الباهامز تحت اسم FxPro Global Markets Ltd.

انضم الى الاسواق المالية عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة في الامارات!

منصات التداول

تقدم شركة اف اكس برو FxPro خيارات عديدة فيما يتعلق بمنصات التداول حيث تتيح استخدام منصة ميتاتريدر بنسختيها الرابعة والخامسة MT4 و MT5 .

كما يوجد هناك منصة cTrader والتي يمكن تحميلها على الكمبيوتر والجهاز اللوحي والجوال، كما طرحت الشركة مؤخراً منصة Fxpro edge  ولا زالت في نسختها التجريبية.

 

ظروف التداول والتعليم

تقدم الشركة ظروف تداول تنافسية حيث أن التنفيذ سريع والفروق السعرية تعتبر صغيرة والانزلاق السعري يعتبر صغيراً كذلك وتنشر الشركة كل ربع سنة تقريراً يوضح درجة الانزلاق السعري ايجابياً أو سلبياً.

ومبلغ الإيداع الأدنى لدى الشركة هو 100 دولار أمريكي، وتقدم الشركة أبحاثاً بشكل دوري لكنها ليست بذلك العمق الذي تستطيع أن تواجه فيه بعض الشركات الأخرى.

فمثلاً لا تقدم الشركات ندوات أسبوعية على الانترنت، على الرغم من إجرائها لتحليلات يومية، وتتيح الشركة نسخ صفقات المتداولين الناجحين، ويمكن استخدام تحليلات Trading central.

وبالمجمل تقدم الشركة نطاقاً واسعاً من الأصول المالية للتداول تشمل 70 زوجاً من العملات و215 عقداً مقابل الفروقات تشمل العملات المشفرة.

على الرغم من شكوى بعض العملاء
  • تقييم الخبراء لشركةFxPro
3

خلاصة تقييم الخبراء لشركة اف اكس برو FxPro

إن شركة اف اكس برو FxPro هي شركة مرخصة وقانونية ويمكن للعملاء مساءلة الشركة قانونياً في حال قامت بتجاوزات، وينصح بشكل عام تجربة التداول بمبالغ صغيرة والتأكد من ظروف التداول مع الشركة قبل إيداع رؤوس أموال كبيرة.

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *