تقييم شركة اي كيو اوبشن IQ Option

تقييم شركة اي كيو اوبشن IQ Option

تراخيص الشركة: CySec ، Conson (Spain)، CNMV (Italy)، FCA، AFM (Netherlands)، The Financial Supervision Authority (Estonia)، The Czech National Bank

اقل مبلغ للإيداع: $1

سنة التأسيس: 2013

طرق الإيداع: الحوالات البنكية، بطاقات الائتمان والرصيد، Skrill، Netteller، و WebMoney

طرق السحب: الحوالات البنكية، بطاقات الائتمان والرصيد، Skrill، Netteller، و WebMoney

الرافعة المالية: قد تصل إلى 1:500 للعملاء من خارج الاتحاد الأوروبي ولكنها محدودة بـ 1:30 للعملاء في الاتحاد الأوروبي حسب التشريعات.

نبذة عن الشركة

تأسست شركة آي كيو اوبشن IQOption في عام 2013 وموقعها ليماسول قبرص، وحصلت على الترخيص في عام 2014 لتقديم خدمات الوساطة المالية، واسمها المسجل IQOption Europe Ltd، وتتميز الشركة بخدمات تداول الخيارات الثنائية التي تطرحها للمتداولين، فضلاً عن إمكانية تداول أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على السلع والبضائع والمعادن وغيرها حيث تشمل أصول التداول التي تقدمها الشركة شركات من عدة قطاعات أهمها شركات الطاقة والرعاية الصحية والعقارات والاتصالات والمنافع وتقنية المعلومات وغيرها.

ترخيص شركة آي كيو اوبشن IqOption

تحمل شركة آي كيو اوبشن IqOption تراخيصاً من العديد من الجهات أهمها هيئة الأسواق والأوراق المالية في قبرص ورقم ترخيصها هو 247/14، وهيئة الرقابة على السلوك المالي البريطانية تحت الرقم 670182، ومن الهيئة الوطنية للرقابة على البورصة في ايطاليا تحت الرقم 0008204/15، ومن الهيئة الوطنية للأسواق المالية في اسبانيا تحت الرقم 3867، وفي السجل الفرنسي للوكلاء تحت الرقم 75119، ولدى الهيئة الهولندية للأسواق المالية وهيئة الإشراف على الأسواق المالية في استونيا و البنك المركزي المسؤول عن تنظيم الأسواق المالية في التشيك.

انضم الى الاسواق المالية عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة!
انضم إلى كبار المتداولين في العالم

هل شركة آي كيو اوبشن IqOption نصابة أم أن لديها مصداقية

تعتبر شركة آي كيو اوبشن IqOption قانونية ومرخصة من قبل العديد من الجهات القوية في قبرص وأوروبا وبريطانيا وتلتزم بتشريعات هذه الجهات التي تلزمها بفصل أموال العملاء عن أموالها التشغيلية والالتزام بحدود الرافعة المالية ولا يوجد إشارات قوية على أن الشركة تقوم بعمليات نصب.

IQ Option trading platform

منصة التداول

تتيح شركة آي كيو اوبشن IqOption التداول على منصتها الخاصة والتي تتيح تداول عقود الخيارات الثنائية بالإضافة إلى أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات، وتقول الشركة بأن ما يزيد 30 مليون متداولاً يستخدمون منصتها، وهي سهلة الاستخدام وتحوي على العديد من المزايا المساعدة للمتداولين، والمنصة متوفرة على الجوال ويمكن استخدامها دون الحاجة إلى تحميل على الكمبيوتر.

أنواع الحسابات

تقدم شركة آي كيو اوبشن IqOption ثلاثة أنواع من الحسابات أولها الحساب العادي ويتطلب إيداع مبلغ 10 دولارات فقط والثاني هو حساب الشخصيات المهمة وبتطلب إيداع مبلغ 1900 دولار والتداول بحجم 15000 دولار ويتيح للمتداول إمكانية تحقيق أرباح أكبر والحصول على تعليم متقدم، والحساب الثالث هو الحساب التجريبي المجاني.

إيجابيات وسلبيات الشركة

الإيجابيات

  • تقدم الشركة خدمة تداول عقود الخيارات الثنائية
  • لها منصتها الخاصة وبإمكانات تقنية عالية

السلبيات

  • لا تتيح الشركة التداول على منصة MT4 الشائعة

 

أسئلة وأجوبة

هل شركة آي كيو اوبشن IqOption مرخصة؟

نعم، شركة آي كيو اوبشن IqOption مرخصة وتسمح لها العديد من الجهات الرقابية بتقديم خدمات الوساطة المالية وأهمها هيئة الرقابة على السلوك المالي البريطاني وهيئة الأسواق المالية في قبرص.

هل يمكن للعملاء من منطقة الشرق الأوسط فتح حسابات مع شركة آي كيو اوبشن IqOption ؟

نعم، يمكن للعملاء من الشرق الأوسط وأوروبا والمملكة المتحدة فتح حساب مع الشركة ولا يمكن للعملاء من الولايات المتحدة فتح حساب لأن ذلك يتطلب ترخيصاً من الهيئات هناك.

هل أموالي محمية لدى شركة آي كيو اوبشن IqOption؟

نعم فالشركة تلتزم بأعلى معايير الحمالية لأموال العملاء وتفصلها عن أموالها التشغيلية كما أنها تحمي خصوصية العملاء حيث أن البيانات المتبادلة مع منصة الشركة مشفرة.

انضم الى الاسواق المالية عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة!
انضم إلى كبار المتداولين في العالم

  • سمعة الشركة جيدة
5

تلخيص تقييم العميل

إن سمعة الشركة جيدة على الرغم من وجود بعض التقييمات السلبية من بعض المستخدمين، حيث اشتكى بعض المستخدمين من عدم القدرة على سحب أموالهم وأوضح مندوبون من الشركة أن السبب في منع السحب في بعض الأحيان هو عدم اكتمال الأوراق الثبوتية المطلوبة من قبل المتداول أو الشك بوجود أنشطة مشبوهة، وتلتزم الشركة بتنظيمات الجهات الرقابية وتتعرض للمساءلة في حال قامت بتجاوزات.

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *