تقييم شركة تريد 360 – Trade 360

تقييم شركة تريد 360 – Trade 360

تراخيص الشركة: CySec ، MiFID

اقل مبلغ للإيداع: $500

سنة التأسيس: 2013

طرق الإيداع: بطاقات الائتمان ، Netteller، Skrill، Trustly، PaySafe card

طرق السحب: بطاقات الائتمان ، Netteller، Skrill، Trustly، PaySafe card

الرافعة المالية: 1:30

نبذة عن الشركة

تأسست شركة تريد 360 – Trade 360 على يد مجموعة من المختصين في التداول في عام 2013 ويقع مكتبها الرئيسي في ليماسول، قبرص، وتقدم الشركة خدمات الوساطة المالية وتتيح أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على السلع والبضائع والمؤشرات وغيرها، وتقدم الشركة طريقة تحليل تختلف عن باقي الشركات تسمى بالتداول الجماعي والتي تقوم على فرض أن القرارات التي تتخذها الجماعات هي أفضل من القرارات التي يتخذها الأفراد وتقدم الشركة هذه الخدمة من خلال منصتها الخاصة بها.

ترخيص الشركة

إن شركة تريد 360 – Trade 360 هي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والتداول في قبرص  وتحمل الرخصة ذات الرقم 202/13  تحت اسم Crowd Tech Ltd وكانت الشركة تحمل اسم MPF Global markets Ltd سابقاً، كما تلتزم الشركة بالمعايير المفروضة من قبل توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (MiFID).

هل شركة تريد 360 – Trade 360 نصابة أم أن لديها مصداقية

تعتبر شركة تريد 360 – Trade 360 قانونية ومرخصة وهي تلتزم بالقوانين والتشريعات السائدة، وهذه القوانين تلزمها بفصل أموال العملاء عن أموالها التشغيلية وتكون الشركة معرضة للمحاسبة في حال قامت بأي تجاوزات.

منصة التداول

تتيح شركة شركة تريد 360 – Trade 360 منصتين للمتداولين الأولى هي منصتها الخاصة التي تمكن المتداولين من الإطلاع على توجهات الجماهير لمعرفة معنويات المستثمرين والثانية هي منصة ميتا تريدر 4 – MT4 وتتيحها الشركة على معظم الحسابات وهي متوفرة بكافة مؤشراتها وأدواتها ويمكن استخدامها على الكمبيوتر أو الجوال أو التابلت.

أنواع الحسابات

تقدم شركة تريد 360  Trade360 ستة أنواع مختلفة من الحساب أولها الحساب المصغر والحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار أمريكي والثاني هو الحساب العادي بحد أدنى للإيداع 1000 دولار والثالث هو الحساب الذهبي بحد أدنى للإيداع 5000 دولار أمريكي والرابع هو البلاتينوم ويتطلب إيداع مبلغ 10000 دولار والخامس هو حساب الشخصيات المهمة ويتطلب إيداع مبلغ 50000 دولار والحساب الأخير هو الحساب الإسلامي ويتطلب إيداع مبلغ 10000 دولار أمريكي، ويحصل المتداول على الدعم على مدى خمسة أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة والإيميل أياً كان حسابه، ويحصل أصحاب الحسابات الكبيرة إعتباراً من الحساب الذهبي على إشعارات خاصة عبر الرسائل النصية وعلى أخبار السوق الحصرية.

إيجابيات وسلبيات الشركة

الإيجابيات

  • طريقة تداول مختلفة تسمى بالتداول الجماعي
  • تقدم الشركة منصتها الخاصة

السلبيات

  • ارتفاع مبلغ الإيداع الأولي لفتح الحساب

 

أسئلة وأجوبة

هل شركة شركة تريد 360 – Trade 360 مرخصة؟

نعم، شركة تريد 360 – Trade 360 مرخصة وقانونية وتحمل رخصة لتقديم خدمات الوساطة المالية من قبل هيئة الأوراق والأسواق المالية في قبرص.

هل يمكن للعملاء من منطقة الشرق الأوسط فتح حسابات مع شركة تريد 360 – Trade 360؟

نعم، يمكن للعملاء من الشرق الأوسط وأوروبا فتح حساب مع الشركة ولا يمكن للعملاء من الولايات المتحدة فتح حساب.

كيف يمكن استخدام خدمة توجهات الجماهير التي تقدمها شركة تريد 360 – Trade 360 ؟

تعطي الشركة للمتداولين معلومات عن الصفقات المفتوحة على كل أصل مالي من قبل المتداولين الآخرين ويمكن للمتداول أن يمشي مع توجهات المتداولين أو أن يعاكسها، وينصح الكثير من المحللين المخضرمين بمعاكسة توجهات الجماهير نظراً لقلة خبرة العديد منهم.

open demo trading account for free

ليس افضل خيار
  • شركة متعدده الفروع
3.5

تلخيص تقييم الوسيط تريد 360

تتباين آراء العملاء حول خدمات شركة تريد 360 – Trade 360 فمنهم من يقول بأن الشركة تتصل بهم باستمرار وبشكل مزعج لحثهم على إيداع الاموال وفي المقابل كان هناك العديد من المتداولين الذين وجدوا أن خدمات الشركة جيدة وتنفيذها سريع ومنصتها سهلة الاستخدام، وتميل التقييمات في معظمها لأن تكون إيجابية.

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *