☪️ تعرف على أكبر مسابقة تداول رمضانية تقدمها XTB ☪️

Arabic_Islamic_Account.
☪️ تعرف على أكبر مسابقة تداول رمضانية تقدمها XTB ☪️

 لا يأتي رمضان شهر الخير والجود لوحده، بل تأتي معه العديد من الفرص الميزة لكسب المال، وهو بالضبط ما تقدمه شركة XTB، فلم يبدأ شهر رمضان بعد وشركة اكس تي بي تعلن عن أكبر مسابقة تداول في عام 2020. فهيا نتعرف على تفاصيل هذه المسابقة وكيف ستتمكن من الربح منها.

متى وأين تقام هذه المسابقة؟

مسابقة التداول الرمضانية هذه تبدأ من 23 نيسان / أبريل وتستمر حتى 23 أيار / مايو والمتوقع أنها ستكون المسابقة الاضخم لهذا العام، فهي منظمة بشكل كامل عبر شبكة الانترنت، أينما كنت حول العالم يمكنك المشاركة بها.

من يمكنه المشاركة فيها؟

يتاح لكل أصحاب الحسابات الحقيقة في شركة XTB أن يشاركوا بها، ولا يقتصر الامر على العملاء الحاليين لدى الشركة إذ قالت – رئيس شركات الشرق الأوسط ومنطقة شمال افريقيا – لميس حطيط أن “هذه المسابقة مخصصة لجميع عملائنا، الحاليين والجدد”، فأنت تمتلك حظاً في المشاركة والربح منها.

 وإن كنت ترغب في المشاركة ولم يكن لديك حساب حقيقي في الشركة، فيمكنك أن تمتلك واحداً خلال خطوات بسيطة:

⬅️ التسجيل، ادخل بياناتك الشخصية (الأسم، رقم هاتف، بريد الكتروني).

⬅️ تأكيد الحساب، عبر ارسال الوثائق الشخصية التي تثبت هويتك من (صورة هوية/ جواز سفر)، وكشف بنكي يوضح مكان اقامتك.

والآن أنت عميل مرشح للاشتراك بالمسابقة، وبالطبع سيكون التعرف على تقييم شركة XTB والتداول عبرها مفيداً لك

من هو الرابح فيها، ما هي الجوائز التي تقدمها هذه المسابقة؟

الرابح الأكبر في هذه المسابقة هو المتداول الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط عند نهاية شهر رمضان الكريم، وتحتسب هذه النقاط تبعاً لنشاطك في الاستثمار. فسيكون هناك خمسة رابحين في هذه المسابقة، والجواز تكون كالتالي:

سيحصل أفضل متداول على جائزة نقدية بقيمة (1000$) بالإضافة إلى هاتف أيفون 11 الحديث (iPhone 11 Pro)، وستحصل على جلسة استشارية يقدمها لك خبير أسواق استثمارية.

الفائز في المركز الثاني بمسابقة شركة XTB الرمضانية فسوف يربح مبلغ مالي قيمته (750$) بالإضافة إلى جلسة استشارية من خبير أسواق استثمارية.

صاحب المركز الثالث في منافسة التداول الرمضانية هذه سيحصل على مبلغ مالي قدرهُ (500$) بالإضافة إلى جلسة استشارية مع خبير أسواق استثمارية.

تقدم منافسة التداول الرمضانية مبلغ (200$) لصاحب المركز الرابع مع ربح جلسة مميزة مع خبير أسواق استثمارية، لتطور من أداءك الاستثماري.

سوف يحصل صاحب المركز الخامس على مبلغ (100$) مع جلسة خاصة يقدمها لك خبير أسواق استثمارية لتسأله عن كل ما تريد في عالم المال والتداول.

 كيف يمكنك المشاركة في هذه المسابقة والاستفادة منها؟

حتى تعتبر أحد المشاركين فعليك استيفاء الشروط التالية:

⬅️أولاً: أن تمتلك حساباً حقيقياً للتداول في الشركة

⬅️ثانياً: أن تقوم بإيداع مبلغ 1000$ في حسابك قبل انتهاء فترة المسابقة (أي خلال 30 يوم من 23 نيسان/أبريل)

⬅️ثالثاً: يتوجب عليك أن تتداول عبر حسابك الاستثماري ما لا يقل عن 5 عقود.

ودون أي شك تعتبر فرصة مميزة لتختبر منصات اكس تي بي وأدوات التداول فيها، فلما لا تسجل فيها فقط تكون الفائز المحظوظ.

سر لزيادة إمكانية الربح في هذه المسابقة

سوف تتمكن من معرفة ترتيبك في المسابقة بشكل يوميا تقدم لك XTB إمكانية تتبع تقييمك وعدد نقاطك بالمقارنة مع المتداولين الآخرين، ولكن حتى تزيد من نقاطك وفرص فوزك ساعد 5 عملاء في التسجيل بـ XTB لتضيف 30 نقطة إلى مجموع نقاطك، وفي حال تأهلوا للمسابقة سيحصل كل منهم على 30 نقطة.

Ar_Free_100K_D-Account
Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *