أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

من المعروف أن ترتيب أمور الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية تحتاج منك إلى جهد وترتيب لفترة ليست بالقليلة، ولكن رحلتنا إلى أمريكا لن تكتمل دون إيجاد افضل المدن للعيش في الولايات المتحدة، خاصة إن كنت تخطط للعيش والإقامة لزمن طويل على أراضي الولايات المتحدة. 

افضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

وهنا سوف نستعرض لك مجموعة من افضل المدن والمناطق التي اخترناها لك تبعاً لتكلفة السكن المعقولة، وفرة فرص العمل، الرعاية الصحية والمجتمعية الجيدة وبالطبع تعليم ورعاية صحية ممتازة، وهنا سوف نستعرض قيمة المدينة والإقامة فيها بالاعتماد على مقياس  من 10 كمعدل الحياة، جودة الحياة، سهولة التنقل وبعض العوامل التي ذكرناها سباقاً؛ والمدن هي:

بيتسبرغ، ولاية بنسلفانيا  Pittsburgh, Pennsylvania

Pittsburgh, Pennsylvania

تعدادها السكاني: يتجاوز 300 ألف نسمة

متوسط راتب الفرد السنوي: 48,500$

قيمة المدينة تقدر بـ: 8,2

نوعية الحياة فيها تقيم بـ: 6.3

تعتبر مدينة بيتسبرغ من بنسلفانيا من افضل المدن للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لأنها لا تتردد في إعادة تأهيلها كمدينة سكنية بمساحات خضراء مميزة وحقلاً مميزاً للعمل مع توجه العديد من الشركات الصناعية الكبرى إليها مما يجعلها سوق عمل نامي، والأهم أن تكلفة الحياة فيها معتدلة يمكن تحملها على الرغم من التوجه الواضح للارتفاع البطيء مع مرور الزمن.

مدينة كنساس، ولاية ميزوري Kansas City, Missouri

 أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

تعدادها السكاني: يتجاوز  495 ألف نسمة.

متوسط راتب الفرد السنوي: 49,460

نوعية الحياة فيها تقيم بـ: 7,7

تقييم نوعية الحياة فيها: 6.2

وضعنا مدينة كنساس على قمة قائمتنا كأفضل مكان للعيش في الولايات المتحدة، فهي مكان مثالي مليء بكل الأنشطة التي تجذب سكان الغرب الأوسط في أمريكا ومنطقة هادئة ولطيفة لتقيم فيه إن كنت تنوي السفر مع عائلتك.

يتاح لك أن تقوم بنزهة بالقارب في النهر المجاور للمدينة أو أن تستمع إلى أوع أنغام موسيقى الجاز ضمن فعاليات متحف الجاز التي تشتهر المدينة به، ولا يضر أبدأ أن تتناول اللحم المشوي على طريقة كنساس سيتي المميزة.

هارتفورد، ولاية كونيتيكت Hartford, Connecticu

 أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

تعدادها السكاني: يتجاوز  122 ألف نسمة

متوسط راتب الفرد السنوي: 60000$

قيمة المدينة تقدر بـ:  6,4

تقييم نوعية الحياة فيها: 7,2

إن كنت تبحث عن مدينة تتميز بوفرة فرص العمل، جودة الرعاية الصحية، وسوق فيها كل ما تطمح إلى العمل فيه من مستشفيات، كل هذا مع قيمة تاريخية مذهلة تجعلها تتصدر قائمة أفضل المدن في أمريكا ففيها متاحف تاريخية أماكن ترفيهية ومنتزهات وإن كنت من محبي التزلج فسوف تجد منحدرات تلائمك.

دول أخرى يستحق العيش بها :

تشارلستون، ولاية كارولينا الجنوبية  Charleston, South Carolina

 أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

تعدادها السكاني: يتجاوز  137 ألف نسمة

متوسط راتب الفرد السنوي: 44,566$

قيمة المدينة تقدر بـ:  6,2

تقييم نوعية الحياة فيها: 5,5

مزيج من التاريخ التطور وسحر الثقافة الأمريكية الجنوبية هو ما ستحصل عليه عند الإقامة في مدينة تشارلستون إحدى أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة فهي تضج بالحياة والترفيه وبنفس الوقت ستجدها مدينة رخيصة يتوفر فيها كل شيء.

المميز في هذه المدينة هو حركة السياحة الكبيرة مما يدعمك في فتح اي عمل يتعلق في الضيافة، التسويق والإعلان ناهيك عن الكثير من فرص العمل التي قد تحصل عليها بكل سهولة.

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا Jacksonville, Florida

Pittsburgh, Pennsylvania

تعدادها السكاني: يتجاوز  911 ألف نسمة

متوسط راتب الفرد السنوي: 45,700$

قيمة المدينة تقدر بـ:  6,3

تقييم نوعية الحياة فيها: 6,6

إن كنت تفكر في السكن بجوار الشاطئ وتنعم بنسمات البحر الساحرة، فإننا ننصحك بمدية جاكسونفيل، ستحظى بعطلة دائمة بين الرمال أو ربما تجعل رحلات التخييم والتجديف جزء من نشاطاتك الأسبوعية.

تزدهر في مدينة جاكسونفيل كسوق للعمل في شتى الاختصاصات مع نمو ثقافي فني وموسيقي سيجعلك تعشق المدينة وتعتبرها دون أي شك إحدى أفضل الأماكن للعيش في الولايات المتحدة

لانسينغ ، ولاية ميشيغان Lansing, Michigan

Pittsburgh, Pennsylvania

تعدادها السكاني: يتجاوز  118 ألف نسمة

متوسط راتب الفرد السنوي: 47,990$.

قيمة المدينة تقدر بـ:  7,4

تقييم نوعية الحياة فيها: 7,1

للراغب في الهجرة إلى أمريكا بهدف متابعة التعليم أو العمل في المجال الأكاديمي فإن مدينة لانسينغ هي أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة خاصة مع قربها من جامعة ميشيغان العالمية ، العديد من المستشفيات ودور الرعاية الصحية مع كبرى الشركات الصناعية وشركات التأمين.

لهذه المدينة قيمة تاريخية فقد كانت المركز الحكومي لولاية ميشيغان من أواخر القرن التاسع عشر لذلك فمن الشائع أن تجد معظم السكان فيها يعملون في القطاع الحكومي.

سينسيناتي، أوهايو Cincinnati, Ohio

 أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

تعدادها السكاني: يتجاوز  304 ألف نسمة

متوسط راتب الفرد السنوي: 48,890$

قيمة المدينة تقدر بـ:  7,9

تقييم نوعية الحياة فيها: 6,5

لمن يرغب في العيش بمدينة اجتماعية تضج بالحياة والثقافة وأبرز النشاطات الرياضية الدورية من بيسبول كرة قدم وغيرها ستجد أن مدينة سينسيناتي هي ما تبحث عنه، فإلى جانب أنها تُمثل سوقاً قوياً للعمل ومواكبة كل هذه الفعاليات ستجد أنها مدينة بسيطة التكاليف ويمكنك بكل سهولة أن تتحمل نفقاتها خاصة أنا معروفة بأنها تكلفة العيش فيها أقل من المتوسط الأمريكي الوطني.

فورت مايرز، ولاية فلوريدا San Diego, California

 أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة

تعدادها السكاني: يتجاوز  87 ألف نسمة

متوسط راتب الفرد السنوي: 56,410$

قيمة المدينة تقدر بـ:  3.

تقييم نوعية الحياة فيها: 7,5

إن قائمة أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة تتضمن مدينة فورت مايرز الفريدة من نوعها، فهي تمتلك شوارع رائعة تضج بالحياة وتلائم كل الاهتمامات والاعمار، صدفني لن تشعر بالملل عندما تقيم فيها وتتميز بهدوئها خاصة، تقع على ساحل خليج فلوريدا وإن كنت من محبي الألعاب المائية وصيد الأسماك فهي وجهة مثالية لك.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *