افضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات

افضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات
افضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات

هل تبحث عن افضل استثمار بمبلغ بسيط في الامارات؟ نعم اياً كانت قيمة المبلغ الذي تدخره؛ فمع أن الجميع اليوم يرى الامارات العربية المتحدة سوقاً مالي ناجحة ومربحة تقوم بجذب رؤوس الأموال من كل أنحاء العالم – وهي بالفعل كذلك – ولكن الربح ليس حكراً على الأغنياء وكبار التجار إذ يوجد لك مكان لتستثمر به وتبدأ في تحقيق أهدافك المالية.

 سواء كنت مقيم دائم وترغب ببدء مشروع خاص بك أو كنت تفكر في الحصول على المال الكافي لنفقات الزواج أو لتحقيق وفرة مالية، فهنا سنخبرك كيف تستغل رأس مالك البسيط (أو حتى مدخراتك) للحصول على استثمار مبلغ بسيط ومربح في الامارات، فهيا بنا:

axia-free-week

كيف يمكنني استثمار مبلغ صغير من المال في الإمارات؟

حتى تحصل على افضل استثمار بمبلغ بسيط في الامارات، فيجب أن تحدد استراتيجيتك الخاصة من خلال الخطوات التالية:

⇦ ما هو الهدف المالي الذي ترغب في الوصول إليه؟ 

تحديد الهدف المالي هو المفتاح الأول في الحصول على استثمار ناجح، قم بتحديد قيمة الربح الذي ترغب في الحصول عليها خلال فترة تمتد من سنة إلى خمس سنوات، هل ترغب في مضاعفة رأس مالك، تأمين نفقات تعليمك، تأمين نفقات الزواج.

وهنا ننصحك بأن تضع هدف مقبول يمكن تحقيقه وليس مستحيلاً (مثلاً أن تستثمر  ألاف درهم وتضع هدفك مليون درهم خلال عام)

⇦ ما هو نوع الاستثمار الذي يناسبك تبعاً للزمن؟ 

في البداية عليك تحديد نوعية الاستثمار الذي ترغب به، فالاستثمارات يا صديقي نوعين استثمار تقوم به وتتوقع حصد النتائج بعد سنوات وهو استثمار صبور وطويل الأمد)، والنوع الثاني هو الاستثمارات المباشرة التي يمكنك أن ترى نتائجها خلال فترة قصيرة (تكون الأرباح متناسبة مع قيمة رأس المال، الجهد المبذول والوقت الذي استثمرت به) 

⇦ كم من الوقت يمكنك التفرغ لإدارة استثمارك؟ 

هل لديك طيلة اليوم لتدير استثمارك أم أنت موظف وتمتلك بضع ساعات فقط في الأسبوع حتى تديره؟ تحديد وقتك هو عامل مهم يساعدك في الحصول على استثمار مبلغ صغير من المال في الإمارات يلائم تفرغك.

more-news

أقرأ ايضا عن: كيف تحصل على دعم المشاريع الصغيرة؟

more-news

أين يمكنني استثمار مبلغ صغير في الإمارات؟ 

بقليل من البحث ستجد العديد من المشاريع والأفكار الاستثمارية التي يمكنك القيام بها بمبلغ صغير، وإليك 7 أفكار لأفضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات، مبلغ لا يتجاوز الـ 2000 درهم  قد تجد بينها ما يلائمك:

‒ الاستثمار في الأسهم 

من افضل أنواع الاستثمارات فهي لا تحتاج إلى مبلغ مالي كبير، لا تحتاج إلى كل وقتك ويمكنك التحكم فيها من أي مكان، حتى وإن كنت في مكان عملك، وهو افضل ما قد تحصل عليه في استثمار مبلغ صغير من المال في الإمارات

فقط تعلم القليل عن الاستثمار والبحث عن افضل الأسهم التي تعطي أرباح أو الأسهم التي يتوقع نموها القوي، احصل على حساب وساطة مالي، واشتري أسهم لأربع أو خمس شركات لأفضل الأسهم الاماراتية للاستثمار (غالباً لا يتجاوز سعر السهم 50 درهم) وابني محفظة استثمارية متنوعة.

‒ الاستثمار في الصناديق المتداولة 

إن كان لديك الوقت الكافي للحصول على افضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات يمكنك أن مجموعة من الأسهم بأن واحد بما يسمى الصناديق المتداولة، أي تحصل على محفظة متنوعة تتضمن كل من الأسهم، السندات وحتى السلع من أشخاص أخرين، هذا النوع يحتاج منك إلى امتلاك المعرفة، بعض الخبرة والوقت لتحصل على افضل عوائد مالية

‒ الاستثمار في الصناديق  

تداول الصناديق الاستثمار يشابه شراء الأسهم ولكنه افضل للراغبين في استثمار مبلغ صغير في شركات متعددة، يقوم الصندوق في شراء اسهم شركات متنوعة ويوجد جهة تقوم بإدارة هذه الأسهم، ويعرض حصة من هذا الاستثمار للمساهمين بشكل اسهم أرخص وأقل تعرض على السوق بالإضافة إلى أنها متنوعة.

‒ الاستثمار في الذهب 

يمكنك أن تقوم باستثمار مبلغ صغير من المال في الإمارات عبر شراء الذهب، سواء كان بالشكل الاعتيادي عبر شرائه للادخار أو كزينة – خاصة أنه يحافظ على قيمته أو بالطريقة الاستثمارية التي تكسب المال عبر تداول عقود الذهب، خاصة الذهب اليوم يعتبر أحد الأصول التي تكسب المحفظة الاستثمارية التنوع والقيمة.

ويتم تداوله كالتالي، تشتري عقود الذهب عندما يكون سعره منخفض وتبيعه عندما يرتفع، وتعيد الربح إلى رأس المال الاستثماري لتتم دورة الشراء/ بيع من جديد. كل ما عليك هنا أن تتعلم كيفية التداول وكيفية تداول الذهب عبر الانترنت للمبتدئين.

‒ استثمر في السندات 

لنفترض أنك تمتلك مبلغ 2000 درهم واشتريت بها السندات – والتي يعرف بأنها فئة الأصول التي تمنحك دخلاً ثالتاً وبأنها استثمار منخفض المخاطر – فقط اختر السندات الصحيحية ذات الفائدة المنخفضة والعوائد العالية.

فهي نوع مثالي لاستثمار مبلغ بسيط ومربح في الامارات يحتاج منك فقط أن تتعلم عن السندات وتفهم عملها وأين تجد أفضلها.

‒ فكر في الفوركس

مع أننا نرى بأن تداول الفوركس برافعة مالية عالية يعتبر مخاطرة كبيرة، ولكن إن كنت تمتلك الوقت للتعلم وفهم السوق فالاستثمار في الفوركس مربح جداً خاصة مع الرافعة المالية التي تضاعف لك مقدار الربح في حال استثمرت بحكمة وقامت السوق.

‒ ابدأ مشروعك المنزلي الخاص

إن كان لديك وقت فراغ كبير وتمتلك موهبة أو حرفة منتجة، فأبدأ في استغلالها والبيع عبر الأسواق الاماراتية الرقمية، يمكنك أن تبيع الكعك، الطعام المنزلي، المنسوجات، التحف والمنحوتات التي لن تكلفك أكثر مائة درهم ثم انشأ متجرك الخاص وكبر عملك.

 افضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات

كيف نبدأ الاستثمار بمبلغ صغير من المال في الإمارات؟

إن الحصول على افضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات من الأفكار السابقة – تحديداً الافكار الست الاولى – يحتاج منك أن تقوم بالخطوات التالية:

✔ أولاً: حدد رأس المال الذي ستقوم بالاستثمار فيه 

حتى يكون ما تقوم به استثمار مبلغ بسيط ومربح في الامارات، فعليك أن تضمن أن هذا المال لن تحتاجه خلال المدة التي حددتها للوصول إلى هدفك المالي. 

✔ ثانيا: تعلم كيف تستثمر 

 لا يمكن أن تتوقع الربح إن لم تكن تعرف ما الذي تفعله، تعلم كيف تستثمر وآلية الاستفادة من تحليلات السوق، وهنا يمكنك الاستفادة من الحساب الاستثماري التجريبي لتختبر مجاناً العملية بأكملها.

✔ ثالثاً: ابحث عن شركة وساطة مالية موثوقة 

كل الاستثمارات السابقة تحتاج إلى امتلاك حساب وساطة مالي يمكنك من شراء الأسهم والأصول وبيعها. ابحث عن الافضل والتي تقدم نوعية الأصول التي ترغب في الاستثمار بها، وهنا ابتعد قدر المستطاع عن شركات التداول النصابة. لذلك يمكنك الاعتماد على ما اخترنا لك من افضل شركات التداول 

✔ رابعاً: أنشئ حساب تداول 

 سجل، ادخل بياناتك، فعل حسابك عبر تأكيد هويتك ومكان إقامتك. ثم اشحن حسابك بالمال اللازم للاستثمار.

axia

ما هو أفضل استثمار لمدة سنة في الإمارات؟

افضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات يتماشى مع الاستثمار مدة قصيرة لا تتجاوز العام الواحد، هو الاستثمار في الصناديق الاستثمارية، فهي ستمنح ربحية ثابتة، تحافظ على قيمة مالك و ستحظى بمبلغ صغير على تنوع استثماري كبير دون أن تتعرض للسوق ومخاطرها، وعندما ترغب في سحب أموالك يمكنك ببساطة أن تبيعها، فهي سوق ذات سيولة كبيرة وعائدات تتراوح بين ( 5 إلى 7%) سنوياً تبعاً لنوع الصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عناوين هذه المقالة

انضم الآن للحصول على أفكار جديده لدخل إضافي واستثمار من البيت
مقالات ذو صلة
أفضل الشركات العالمية للاستثمار فيها في عام 2022

أفضل الشركات العالمية للاستثمار فيها في عام 2022

تقدم أفضل الشركات العالمية والأسواق الخارجية فرصًا رائعةً للاستثمار فيها على المدى الطويل، حيث يُفضل العديد من المستثمرين دفع المزيد…
Wise - أرخص خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت

Wise - أرخص خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت

 افتح حسابك الآن على خدمة وايز، وقم بعمل حوالات مالية دولية بأسعار ممتازة انتشرت خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت بشكلٍ…
سوق كاردانو NFT وأين يمكنك شراؤها

سوق كاردانو NFT وأين يمكنك شراؤها

مع تطور العالم الرقمي أصبح هناك العديد من فرص الاستثمارات المبتكرة في العصر الجديد والتي تَلفُت انتباه رواد الأعمال والشركات،…
شبكة كاردانو وعملتها المشفرة ADA

شبكة كاردانو وعملتها المشفرة ADA

أصبحت العملة الرقمية شبكة “كاردانو” Cardano مفتوحة المصدر وعملتها الرقمية المشفرة ADA أحد أصول شبكة البلوك تشين الأسرع نموًا في…