أفضل شركات الاستثمار في الإمارات

أفضل شركات الاستثمار في الإمارات
أفضل شركات الاستثمار في الإمارات

ستتمكن من إيجاد افضل شركات تداول العملات في الإمارات فقط عبر القليل من البحث والتقييم، فالفوركس له شعبية واسعة بين أوساط الإماراتيين والعاملين، حيث يمكنك أن يتداول الجميع الفوركس، الأسهم والسندات وعبر أي شركة وساطة مالية يرغبون بها، حيث لا يفرض سوق الأوراق المالية والسلع الإماراتي على الشركات وجود أو توفر ترخيص لديه.

أفضل شركات التداول في عام 2022

binance

Binance بينانس

تقييم بينانس
5/5

الحد الأدنى للإيداع: 10$

evest إيفيست

تقييم إيفيست
4.5/5

الحد الأدنى للإيداع: 250$

أفضل وسطاء التداول 2020

AXIA trade

تقييم AXIA​
4/5

الحد الأدنى للإيداع: 500$

ميزات الوسيط Binance

ميزات الوسيط evest

ميزات الوسيط AXIA

 

axia-free-week

 كيفية التحقق من ترخيص SCA

دون أي شك سترغب في التداول عبر افضل شركات الأستثمار في الامارات طالما أنت تقيم فيها، كونها الجهة الاولى التي ستحمي حقوقك المالية مع شركات التداول المسجلة والمرخصة في سوقها المالي، ولكن للأسف الشديد (وإلى الآن) لا تقوم هيئة الأوراق المالية والسلع الاماراتية بتقديم أي ترخيص لشركات الوساطة، ومع ذلك فيمكنك أن تتواصل مع السوق المالي لتتأكد من تفويض شركات الوساطة ومدى سلامة التداول عبرها.

 كيف تختار وسيط فوركس في الإمارات 

في البداية لا بد من أن نعلم أنه لا يوجد أي سوق مالي خاص بالفوركس في الامارات، وهذا هو السبب في أن المتداول الإماراتي يبحث عن افضل شركات تداول العملات في الامارات لتقدم خدمات الفوركس له، أي سيقوم بالبحث بنفسه حيث عليه أن يقارن بين الشركات المختلفة من حيث تنظيماتها، تراخيصها، منصاتها، حساباتها، والعديد من أوجه المقارنة، وهو ما يجعل الأمر صعباً.

ولهذا قمنا في هذه المقالة بالبحث عن افضل شركات الفوركس بعد القيام بالمفاضلة بينها وبناء على تقييمها العالمي و آراء عملائها.

more-news

اقرأ ايضا: أفضل الأسهم الإماراتية للشراء 

more-news

هيئات الرقابة في الامارات  

إن البيئة المالية وأسواق الإمارات تخضع إلى درجة عالية من التنظيم، خاصة أننا سنجد منطقتين ماليتين رئيسيتين وهما، (DIFC) وهو مركز دبي المالي العالمي، ثم سوق الشاملة الذي يغطي باقي الإمارات العربية.

الرقابة الاماراتية تعتبر تنظيماً ذا هيكلية متكاملة فيما بينها تنتج عن تعاون وعمل كل من:

  • مصرف دبي المركزي.
  • وزارة الاقتصاد والتخطيط الإماراتية 
  • ESCA هيئة الإمارات للسلع والأوراق المالية

وبالإضافة إلى كل هذه الجهات تخضع إمارة دبي إلى المراقبة والمساءلة من قبل سلتطتها الخاصة (هيئة دبي للأوراق المالية)، وكما يظهر واضحاً إن كل شركات الوساطة في الامارات تخضع إلى رقابة منظمة وعلى جميع المستويات بهدف جعل التعامل في هذه الصناعة شفاف ونزيه بدرجة كبيرة.

أفضل شركات الاستثمار في الإمارات

كيف تعرف افضل شركات تداول العملات في الامارات؟ 

قد يرغب العديد من المتداولين او الراغبين في دخول عالم التداول أن يبحثوا بأنفسهم عن الشركات أو أن يكتشفوا كيف قمنا باختيار أفضل شركات الاستثمار في الأمارات، وإحدى الطرق كانت عبر البحث عن كل مما يلي في هذه الشركات:

⇦ منصات وبرمجيات التداول  

لا تعتبر فقط تطبيق تقوم بتحميله وحسب، بل هو نافذتك على عالم الفوركس ولا بد من أن تمتلك شركات الأستثمار في الامارات منصات تداول موثوقة وسهلة الاستخدام لتكون جيدة ونوصي بها. ومن المهم أن تتضمن المنصات العديد من التحليلات الفنية التي تخبرك عن حالة السوق، بالإضافة إلى عرضها الاسعار الحقيقية وسرعتها في التجاوب مع أوامر البيع والشراء.

⇦ العمولات والرسوم 

من المؤكد أنك تطمح عبر إنشاء حساب في إحدى شركات الاستثمار في الأمارات إلى كسب المال والربح، ولذلك فعليك الانتباه إلى العمولات والفروقات، خاصة أنك لن تجد أي وسيط لا يقتطعها فهي وسيلته في الربح وكسب المال، لذلك راقب عمولات كل من الإيداع، السحب، والفروقات بين أسعار البيع والشراء. وانتبه إلى أن كل وسيط فوركس يأخذ نسبة وعمولة مختلفة عن غيره.

⇦ أنواع الحسابات 

تقدم افضل شركات تداول العملات في الامارات مجموعة متنوعة من الحسابات والتي تختلف وتتمايز فيما بينها عن فئة المستثمرين المستهدفة، فبعضها يكون تجريبي لتختبر المنصة، بعضها يقدم حسابات قياسية تناسب المبتدئين في التداول مع احتمال تعرض وخطورة ضيقة، ومعظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات الخبراء للراغبين في التداول بأرقام كبيرة وبالتالي يحتاجون إلى قدرة أكبر للوصول إلى السوق.

⇦ خدمة العملاء 

من المؤكد أن أفضل شركات الاستثمار في الإمارات ستقدم لعملائها افضل خدمة عملاء على الإطلاق، فكونك تعتمد في تداولك على منصة رقمية تعمل لـ (24/7) فقد تصادف بعض الإشكاليات  خلال التداول ولذلك سيكون من الجيد أن تتواصل مع جهة فنية تحل لك الاشكالية والأهم أن تتكلم بلغتك وتقدم لك الاجابة التي تفيدك.

⇦ طرق تمويل الحساب وسحب الأموال 

لن تتمكن من التداول عبر شركات الوساطة في الأمارات إن كانت وسيلة الإيداع غير ممكنة أو غير أمنة، وبشكل عام يفضل تلك الطرق التي تعتمد على البنوك الالكترونية (PAYPAL) من خلال الحوالات البنكية وبطاقات الائتمان، وفي حال ربحت المال سيكون من الجميل أن تتمكن من سحب الأموال بسهولة دون حدود دنيا للسحب وبالطبع دون عمولات,

⇦ خدمات إضافية مميزة 

لعل من أهم الميزات الاضافية التي تحسب لشركات الاستثمار في الأمارات هو أنها تعتني بتعليم التداول للمبتدئين، تقديم الأخبار والتحليلات اليومية للسوق، تمنحك تنبيهات تتعلق بالتجارة الجيران وتعلمك في بعض الأحيان استراتيجيات تداول لم تكن تعرفها

الخلاصة 

مع أن التداول يتم بنقرة خفيفة لن تأخذ منك سوى جزء من الثانية إلى أن اختيار وسيط التداول المناسب لا يجعل منها تجربة مربحة وحسب بل يحميك من الوقوع ضحية للاحتيال أو سوء الاختيار.

 نأمل أن الشركات التي اخترناها لك والمعلومات التي قدمناها كانت مفيدة لك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عناوين هذه المقالة

انضم الآن للحصول على أفكار جديده لدخل إضافي واستثمار من البيت
مقالات ذو صلة
أفضل الشركات العالمية للاستثمار فيها في عام 2022

أفضل الشركات العالمية للاستثمار فيها في عام 2022

تقدم أفضل الشركات العالمية والأسواق الخارجية فرصًا رائعةً للاستثمار فيها على المدى الطويل، حيث يُفضل العديد من المستثمرين دفع المزيد…
Wise - أرخص خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت

Wise - أرخص خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت

 افتح حسابك الآن على خدمة وايز، وقم بعمل حوالات مالية دولية بأسعار ممتازة انتشرت خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت بشكلٍ…
سوق كاردانو NFT وأين يمكنك شراؤها

سوق كاردانو NFT وأين يمكنك شراؤها

مع تطور العالم الرقمي أصبح هناك العديد من فرص الاستثمارات المبتكرة في العصر الجديد والتي تَلفُت انتباه رواد الأعمال والشركات،…
شبكة كاردانو وعملتها المشفرة ADA

شبكة كاردانو وعملتها المشفرة ADA

أصبحت العملة الرقمية شبكة “كاردانو” Cardano مفتوحة المصدر وعملتها الرقمية المشفرة ADA أحد أصول شبكة البلوك تشين الأسرع نموًا في…