توقعات سعر البيتكوين 2021

توقعات سعر البيتكوين 2021

ما هي توقعات سعر البيتكوين 2021 وما الذي عليك التفكير به اليوم؟ لا بد من أنك كمستثمر ترغب في الحصول على نشرة خاصة بالبيتكوين تخبرك إلى أين تتجه هذه العملة الرقمية العجائبية، وما هي العوامل التي تساعدنا على تحديد ضرورة الشراء اليوم أو البيع خاصة أنها في نهاية نوفمبر نصل إلى قيمة 17038$ والتي لم يكن أحد يتخيل الوصول إليها قبل اليوم.

ما الذي يتحكم بأسعار البيتكوين في 2021؟

لا يا صديقي التعدين وحجم المعروض من الذهب وعملة البيتكوين الرقمية لن يكون هو المؤثر على توقعات سعر البيتكوين 2021 اليوم بل ستكون النقاط التالية هي الأهم:

1- حجم الطلب على هذه العملة الرقمية المشفرة.

2- مدى رغبة المستثمرين في الخوض بمغامرات الاستثمار في البيتكوين 

3- والعوامل الفنية المؤثرة على آراء المستثمرين والتداول.

في الحقيقة إن تداول البيتكوين إلى اليوم يسوده نوع من الطيش واندفاع المستثمرين، ولكنه عما قريب سيتزن وستتمكن العوامل الفنية في تحديد القيمة الفعلية لسعر عملة البيتكوين الرقمية المشفرة، أي سيتم تعيين رسوم المعاملات الخاصة بها، ستوى اعتمادات المستخدمين، الطلب العام على معاملاتها، ولن أخفي عنك أن توقعات سعر البيتكوين 2021 وما بعدها تخبرنا عن قيمة لا تقل عن 40 ألف دولار.

انضم الى كبار المتداولين في العالم بالأسواق المالية
عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة!

هل عليك بيع البيتكوين أم الاحتفاظ بها؟

بما أننا اليوم لا نعلم إلى أين ستصل عملة البيتكوين الرقمية على وجه التأكيد، فينصح خبراء السوق وكبار المستشارين الماليين المطلعين على العملات الرقمية أن يستمر المستثمرين في الاحتفاظ بالعملة وينصحون بأن يقوم المستثمر ببعض المخاطر وزيادة التراكمات المالية منه.

في الواقع لا ننكر أن السعر يرتبط بحالة السوق مع أن المنحني الصعودي واضح ويخبرنا بالأيام الجيدة القادمة للمستثمرين ولكن من الممكن إن استمر الوباء والإغلاق العام أن يؤثر على سعر البيتكوين وتسبب تراجعاً في سعره، فالاقتصاد وحالة الركود تؤثر دون أي شك على شهية المستثمرين والتداولات.

لماذا عليك الاستثمار في البيتكوين 2021؟

الإجابة بسيطة جداً، ولنتعلم من السابق فكل من قام بالاستثمار في البيتكوين قبل 5 سنوات من اليوم بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي أصبح اليوم لديه 430 ألف دولار على الٌأقل ثروة سريعة وغير محدودة، في الأرباح مازالت ممكنة التحقق وباحتمال كبير. فخلال 5 سنوات زادت قيمة البيتكوين بنسبة (4500%) أي استثمار أو سهم قد يحقق هذه النسبة.

توقعات سعر البيتكوين 2021

4 أسباب تدفع البيتكوين نحو التضاعف 10 مرات خلال العامين 2021 /2022؟

كان عام 2020 عاماً غير اعتيادي على شتى المقاييس الصحية، الاجتماعية والاقتصادية بالطبع وهذا كله سيدفع البيتكوين نحو الصعود ويعتمد تبعاً لتوقعات سعر البيتكوين 2021 و2022 على النقاط الأربع التالية:

الأزمة الاقتصادية في سنة 2020 ومسألة طباعة النقود

مع أن الجميع ظنوا أن البيتكوين يستمر في العمل فقط خلال السنوات العشر الأولى من حياته، كون السوق في حالة تمدد مستمر ولكن هذه الفرضية أثبتت خطأها. 

من المعروف أن آلات سك وطباعة النقود قامت مؤخراً بطباعة كميات كبيرة اي سيحدث خلال الايام القادمة حالة تضخم سوقي ومالي كبيرة وهو ما سيمنح الحصاة لعملة البيتكوين ذات العدد المحدد ، كما أنه يعني أن دفعات مالية جديدة سيتم ضخها في السوق المالي اليوم والتي لا بد من التوجه للاستثمار في البيتكوين.

المستثمرين الأوائل مازالوا في السوق اليوم

 منذ أن بدأت عملة البيتكوين المشفرة في التداول المالي، وخاصة أننا بين كل حين وآخر نسمع عن استثمار شخص ما إلى الملايين في البيتكوين. هذه القوة في الضخ والاستثمار تمنح البيتكوين قوة وتوسعاً قادر على رفع سعره خلال الفترة القادمة. 

توجه الشركات إلى عملة البيتكوين (BTC) كعملة احتياطية

بدأت اليوم الشركات العالمية بالتوجه نحو الاعتماد على عملات البيتكوين كعملة ومخزون احتياطي عوضاً عن الدولار الامريكي والشركة الأولى هي (MicroStrategy) التي تقوم على رأس مال سوقي 1,4 مليار دولار، مع أنا ليست من الشركات المشهورة ولكن يا صديقي هي الاولى في وضع ربع مليار دولار من نقودها كحيازة بيتكوين في خزينتها.

اعتماد البيتكوين كمصدر للدخل والاستثمار

اليوم يتوجه العديد من المستثمرين الجدد في وضع أمواله بالبيتكوين، ولنكن أكثر مرونة لقد غيروا  أسلوب حياتهم من نظام العمل اليومي قرابة التسع ساعات إلى الاستثمار والعمل في سوق البيتكوين، إما العمل في التعدين، أو كمستشار مالي رقمي، أو كمستثمر يحقق ربحية عالية من بيع وشرائها. وهذا كله يؤثر في توقعات سعر البيتكوين 2021 و2022.

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *