كيف اشتري سهم ebay

Arabic_pharma_Race_4291_GIF.
كيف اشتري سهم ebay

سنناقش معكم اليوم كيف نشتري سهم ebay فقد كانت شركة إيباي واحدة من أوائل رواد التجارة الإلكترونية حول العالم. يعود تاريخها إلى عام 1995، وقد تم بناؤها أصلاً لتناسب المشترين والبائعين للسلع المستعملة، ولكن شهدت منصة eBay تطورًا كبيرًا لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات، بداية من الملابس، والإلكترونيات إلى قطع غيار السيارات، وحتى السيارات نفسها، وغيرها الكثير من المنتجات المتنوعة.

 وتعد حاليَا أكبر سوق محلي عبر الإنترنت تساعد المشترين، والبائعين على الاتصال في أكثر من 1500 مدينة حول العالم. لذا سنقدم لكم اليوم كيفية شراء اسهم في شركة إيباي ونعرفكم على طريقة الاستثمار فيها فتابعونا في التقرير التالي.

لماذا عليك التفكير في الاستثمار في أسهم ebay

عندما نقول لك استثمر في إيباي فنحن بذلك نحثك على الاستثمار في شركة ناجحة تدر عليك الكثير من الأرباح، حيث يحتوي تطبيق eBay على أكثر من 414 مليون عملية تنزيل على الهواتف المحمولة، والأجهزة اللوحية، وقد حقق 12.9 مليار دولار من حجم مبيعات الهواتف المحمولة في الربع الأخير. 

  فقط في السنوات الخمس الماضية وحدها، كان من الممكن أن يكسب استثمار 10000 دولار 59.31 في المائة، ويصل إلى 15،931 دولارًا. لذا فإن الاستثمار في شركة إيباي استثمار مربح بكافة المقاييس لا يجب تفويته.

كيف اشتري أسهم في شركة ebay

عندما تتساءل عن كيف اشتري اسهم في إيباي يمكنك اعتماد الخطوات التالية..

➊ قارن منصات تداول الأسهم/ إذا كنت مبتدئًا، التي توفر لك شراء اسهم إيباي فأول الأشياء التي يمكنك فعلها هو مقارنة منصات التداول الموجودة إلكترونيًا لاختيار أفضلها، فاختيار وسيط مالي ذو ثقة، ومناسب لما هو متاح لديك هو الطريقة الأولى التي تساعدك في إنشاء استثمار ناجح من البداية.

انضم الى الاسواق المالية عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة!
انضم إلى كبار المتداولين في العالم

➋ افتح حساب الوساطة وقم بتمويله/ عندما تقوم باختيار منصة التداول، وتفتح حساب وساطة عليه ستكون مطالب بملء التفاصيل المتعلقة بك، لذا أكمل الطلب بتفاصيلك الشخصية والمالية، مثل اسمك، ومعلوماتك المصرفية، وقم بتمويل حسابك عن طريق التحويل المصرفي، أو بطاقة الائتمان، أو بطاقة الخصم.

➌ ابحث عن Ebay/ ابحث عن السهم  أو المؤشر الذي يحمل اسم EBAY. وقم بالبحث في التاريخ البياني لهذا السهم، لكي تتأكد من أن الاستثمار في شركة إيباي استثمار قوي مقابل أهدافك المالية التي تريد تحقيقها.

➍ اشترِ الآن أو لاحقًا/ اشتر اليوم بأمر سوق، أو استخدم طلب حد لتأخير الشراء حتى يصل Ebay إلى السعر المطلوب. لتوزيع مشترياتك ، انظر إلى متوسط ​​تكلفة الدولار، الذي يعمل على تسهيل الشراء على فترات، ومبالغ متناسقة.

➎ حدد عدد الشراء/  قم بوزن ميزانيتك جيدًا، وحاول أن تضع في الاعتبار تنويع محفظتك بشكل جيد، وهذا حتى تقلل من المخاطر، وحدد كمية الأسهم المطلوب شراؤها لكي تقوم بـ الاستثمار في إيباي.

➏ تحقق من استثمارك/ تهانينا، بعد اتمام الخطوات السابقة أنت الآن تمتلك جزءًا من Ebay، قم بتحسين محفظتك من خلال تتبع أداء سهم إيباي على المدى الطويل، والقصير، وهذا لكي تنتهز فرص البيع الجيدة التي ستكون متاحة لهذا السهم.

تاريخ سعر سهم ebay

ظهر موقع eBay لأول مرة على NASDAQ في خريف عام 1998، في بداية ثورة الإنترنت الأولى. وبعد 20 عامًا ما زال يمثل سهمًا أساسيًا للاستثمار المربح في العديد من المحافظ الاستثمارية الخاصة بالمستثمرين. تبلغ إيرادات eBay السنوية 2.6 مليار دولار وتضم أكثر من 175 مليون مشترٍ حول العالم من خلال منصاتها المختلفة.  

 كيف اشتري سهم ebay

كم تبلغ أرباح شركة ebay

$ يبلغ سعر السهم الواحد حاليًا ٤٠٫٩٥ USD بنسبة ارتفاع+٠٫٦٣ (١٫٥٦٪؜) هذا الرقم بتاريخ 5 مايو 2020

الأداء الأفضل في تاريخ ebay

⇦ كان سعر إغلاق سهم EBay المرتفع على الإطلاق عند  66.29 في 17 يوليو 2015 .

⇦ أعلى سعر لسهم EBay لمدة 52 أسبوعًا هو 42.00، وهو أعلى بنسبة 4.2٪ من سعر السهم الحالي.

⇦ سعر سهم EBay المنخفض لمدة 52 أسبوعًا هو 26.02، وهو أقل بنسبة 35.5٪ من سعر السهم الحالي.

⇦ متوسط ​​سعر سهم EBay لآخر 52 أسبوعًا هو 37.07 .

سعر سهم ايباي الان


توقعات مستقبلة لسهم ebay

يعترف المحللون بشكل عام بأن الشركة في وضع فريد يمكنها من مواجهة الأمازون، Etsy  و Wayfair، وغيرها. تتحسن سمعة إيباي في توفير تجربة عملاء عالية الجودة، وفريدة تجعل الإقبال عليها متزايد، كما تقوم الشركة باستثمارات كبيرة لتعزيز، وتحسين منصات التجارة الإلكترونية الخاصة بها.

سيخبر الوقت في النهاية ما إذا كانت eBay ترقى إلى مستوى التوقعات طويلة المدى.  وبما أنك تعرفت على كيفية شراء اسهم في شركة إيباي ننصحك بضرورة الاستثمار في هذه الشركة في أقرب فرصة متاحة لك

Ar_Free_100K_D-Account
Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *