هل يمكنك شراء أسهم Instagram؟

هل يمكنك شراء أسهم Instagram؟
هل يمكنك شراء أسهم Instagram؟

يبحث العديد من المستثمرين عن طريقة الاستثمار في انستقرام وعن فرص لضخ أموالهم وهذا ليس مفاجئاً على الإطلاق، فقد اقترب عدد مستخدمي Instagram الشهري مؤخراً من 2.7 مليار مستخدم، ويبلغ عدد المعلنين الآن حوالي 2 مليون، لذلك هنالك فرصة كبيرة للاستثمار والربح من شراء أسهم انستقرام.

حان الوقت الآن للتعرف على طريقة الاستثمار في انستقرام فهي شركة مملوكة من قبل فيس بوك، وهي شركة رائدة في مجال الوسائط، والخدمات التفاعلية، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

axia-free-week

هل يمكنك شراء أسهم Instagram؟

على الرغم من أنه لا يمكنك الاستثمار في انستقرام بشكل مباشر إلا أنه يمكنك شراء أسهم فيس بوك وهي الشركة التي تمتلك انستجرام.

فقد تم إدراج فيس بوك على NASDAQ مع رمز الأسهم NASDAQFB سعر السهم الحالي الان:

كيف تستثمر في Instagram؟

كما ذكرنا في الأعلى يستحيل الاستثمار في شركة انستقرام وذلك كونها مملوكة لشركة فيسبوك، فقد اشترت فيس بوك انستجرام في أبريل 2012 مقابل مليار دولار بعد شهرٍ واحدٍ بدأت فيس بوك الاكتتاب العام حيث عرضت فيس بوك ما يقارب 421 مليون سهماً بسعر 38 دولاراً للسهم الواحد، وجمعت 16 مليار دولار من خلال هذا العرض.

more-news

أقرأ ايضا: ثروة مارك زوكربيرغ  مؤسس فيس بوك

more-news

بعد ذلك شهد سعر سهم فيس بوك نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، حيث بلغ ذروته عند 210 دولاراً أمريكياً تقريباً للسهم الواحد في يوليو 2018، وهذا يزيد العائد بنسبة 550 بالمئة منذ الاكتتاب العام.

كان شراء فيس بوك لانستقرام بالتأكيد استثماراً كبيراً حيث ساهمت انستقرام بجزء كبير من هذا النجاح، فقد نمت المنصات لأكثر من مليار مستخدم في انستجرام وأكثر من 2 مليون معلن.

ما تزال مشغولاً بالتفكير وما يزال سؤال كيف اشتري اسهم انستقرام يدور بباك فبينما لا يمكنك شراء اسهم في انستقرام فإن الاستثمار في فيس بوك سيبدو أمراً جيداً وسيوفر لك العوائد من النمو المستمر لانستقرام.

تراجعت أسهم فيس بوك مؤخراً ولكن من المتوقع ارتفاعها مرةً أخرى حيث تستمر فيس بوك في احتكار سوق وسائل التواصل الاجتماعي.

هل يمكنك شراء أسهم Instagram؟

إذاً ، كيف تستثمر في الفيسبوك بالضبط؟

1️⃣ افتح حسابك، ستحتاج إلى الرقم التعريفي، والتفاصيل المصرفية، ورقم التأمين الوطني.

2️⃣ قم بتأكيد تفاصيل الدفع الخاصة بك، ستحتاج إلى تمويل حسابك عن طريق التحويل المصرفي، أو بطاقة الخصم، أو بطاقة الائتمان.

3️⃣ اختر منصة تداول الأسهم.

4️⃣ ابحث في المنصة عن رمز السهم (FB).

5️⃣ قم بشراء أسهم انستقرام (فيسبوك) الخاصة بك بكل بساطة.

6️⃣ تابع أحد المعلومات المتاحة حول سهم انستجرام (فيسبوك).

more-news

أقرأ ايضا: لماذا يحظى TikTok باهتمام كبير؟

more-news

سعر سهم انستقرام

💵 نظرًا لأن Instagram ليست شركة مستقلة وليست مدرجة بشكل منفصل مع أسهمها الخاصة، فمن المستحيل تقدير سعر سهمها. على الرغم من أن سعر سهم Facebook هو 202 دولاراً أمريكياً في هذا الوقت، إلا أنه يتغير باستمرار، لذلك تحتاج إلى مراقبة تغير سعر سهم فيسبوك.

axia

استنتاج

🔍 من المرجح أن يصل عدد أسهم فيسبوك إلى نصف مليار تقريباً، وقد تكون القدرة على مشاركة المحتوى وإبداء الإعجاب، وصفقات التسوق في شبكة فيسبوك الخاصة والآمنة حديثاً هي أفضل سبب لشراء أسهم فيس بوك، نأمل أن تكون قد حصلت على فكرة كافية ووافية عن كيفية شراء اسهم في انستقرام وأن تحقق النجاح الذي تطمح له.

 

1 Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عناوين هذه المقالة

انضم الآن للحصول على أفكار جديده لدخل إضافي واستثمار من البيت
مقالات ذو صلة
أفضل الشركات العالمية للاستثمار فيها في عام 2022

أفضل الشركات العالمية للاستثمار فيها في عام 2022

تقدم أفضل الشركات العالمية والأسواق الخارجية فرصًا رائعةً للاستثمار فيها على المدى الطويل، حيث يُفضل العديد من المستثمرين دفع المزيد…
Wise - أرخص خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت

Wise - أرخص خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت

 افتح حسابك الآن على خدمة وايز، وقم بعمل حوالات مالية دولية بأسعار ممتازة انتشرت خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت بشكلٍ…
سوق كاردانو NFT وأين يمكنك شراؤها

سوق كاردانو NFT وأين يمكنك شراؤها

مع تطور العالم الرقمي أصبح هناك العديد من فرص الاستثمارات المبتكرة في العصر الجديد والتي تَلفُت انتباه رواد الأعمال والشركات،…
شبكة كاردانو وعملتها المشفرة ADA

شبكة كاردانو وعملتها المشفرة ADA

أصبحت العملة الرقمية شبكة “كاردانو” Cardano مفتوحة المصدر وعملتها الرقمية المشفرة ADA أحد أصول شبكة البلوك تشين الأسرع نموًا في…