كيف اشتري سهم تويتر? وهل هذا الوقت مناسب للشراء؟

Arabic_pharma_Race_4291_GIF.
كيف اشتري سهم تويتر? وهل هذا الوقت مناسب للشراء؟

سنجيبك اليوم على تساؤل كيف اشتري سهم تويتر؟ فـ تويتر هو عبارة عن تطبيق تواصل إجتماعي يتيح لمستخدميه نشر الرسائل التي يتم التعريف عنها باسم التغريدات، والتي يتم التفاعل معها من قبل رواد تلك المنصة، وينافس تويتر كل من اسهم فيس بوك، واسهم سناب شات.

 وقد يظن مستخدمي تويتر أنها منصة غير ربحية، خصوصًا أنهم غير مطالبين بدفع أي أموال للاشتراك فيها. ولكنها في الواقع تحقق العديد من المكاسب المالية من خلال بيع الإعلانات للشركات على متن منصتها، فهي تقوم بتوليد الأموال من خلال عمليات البيع تلك التي تستهدف زوار الموقع. 

انضم الى الاسواق المالية عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة!
انضم إلى كبار المتداولين في العالم

.

لماذا عليك التفكير في الاستثمار في أسهم تويتر؟

 لذا سنناقش اليوم معكم كافة التفاصيل المتعلقة بـ الاستثمار في تويتر و كيفية شراء اسهم في شركة تويتر؟ وهل يعتبرمن افضل سهم للشراء؟

✅ مصدر جيد للأخبار

تحاول شركة تويتر دائمًا أن تصبح المصدر الرئيسي للأحداث العالمية المباشرة اول بأول سواء كانت رياضية، ترفيهية، أو أخبار عاجله، وهذا يؤدي إلى ارتفاع عدد الزيارات، والمشاركات التي تشهدها تلك المنصة، ويؤدي بالتالي إلى زيادة الطلب على الإعلانات على Twitter، مما يعزز أسعار الإعلانات، ومبيعات الشركة، وبهذا تكون طريقة الاستثمار في تويتر أكثر ربحية.

✅ يتمتع بشعبية كبيرة

شهد تويتر نمو المستخدمون النشطون على متنها يوميًا  بمقدار 21٪ منذ الربع الأخير من العام الماضي، وهذا بفضل الميزات الجديدة التي أتاحتها تويتر للمستخدمين، مما أدى إلى ارتفاع شعبية الموقع، وكلما كان الموقع ذا شعبية أكثر، جعل هذا الاستثمار في شركة تويتر أكثر ربحية.

✅ إنهم يستثمرون بحكمة

يقوم Twitter ببناء مركز بيانات جديد سيساعد في جهود الشركة لإكمال إعادة بناء خادم الإعلانات الخاص بها في النصف الأول من عام 2020.وهذا استثمار مهم حيث نتوقع من هذه البنية التحتية الجديدة تمكين TWTR من تطوير / اختبار / تكرار المنتجات بوتيرة أسرع ماديًا”. 

 كيف اشتري سهم تويتر? وهل هذا الوقت مناسب للشراء؟

كيف اشتري أسهم في شركة تويتر؟

كيفية شراء اسهم في شركة تويتر أمر لا يحمل الكثير من التعقيدات  فـ باتباع الخطوات التالية يمكن الاستثمار في شركة تويتر.

1. ابحث عن وسيط جيد عبر الإنترنت

 لا يسمح لجميع الوسطاء بشراء أسهم تويتر، ببساطة لأنهم لا يستطيعون الوصول إلى بورصة نيويورك. لذا أنت بحاجة إلى وسيط يمنحك الوصول إلى هذا التبادل. 

2. افتح حساب الوساطة الخاص بك

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت، تحتاج إلى فتح حساب. هذا يشبه إلى حد كبير الحساب المصرفي المنتظم، وفتح حساب عادةً ما يتم عبر الإنترنت بالكامل. في بعض الوسطاء ، يكون الأمر سريعًا معهم لا يستغرق دقائق، وفي بعض الوسطاء يستغرق الأمر منهم بضعة أيام.  

انضم الى الاسواق المالية عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة!
انضم إلى كبار المتداولين في العالم

.

3. قم بإيداع الأموال في حسابك

الاستثمار في تويتر يجب أن تدفع له نقدًا، وهذا لشراء الأسهم، لذا يجب إرسال (إيداع) هذا النقد أولاً إلى وسيطك. هذا عادة ما يكون سهلًا وسريعًا، ويتم عن طريق التحويل المصرفي، باستخدام بطاقة الائتمان، أو عن طريق المحافظ الإلكترونية مثل الباي بال.

4. شراء حصة Twitter        

لديك الحساب، والأموال، الخطوة الأخيرة الآن هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوساطة عبر الإنترنت، والبحث عن مشاركة Twitter، وإدراج عدد الأسهم التي ترغب في شرائها، والنقر على شراء ليتم تنفيذ أمر الشراء.

5.مراجعة وضع تويتر بانتظام

استثمر في تويتر لم ينتهي بعد شراء السهم الخاص بك، ولكن يجب عليك مراقبة استثمارك باستمرار، ووضع استراتيجية خاصة بك، تحقق لك المزيد من الأرباح عند الاستثمار في شركة تويتر. 

 كيف اشتري سهم تويتر? وهل هذا الوقت مناسب للشراء؟

 تاريخ سعر سهم تويتر؟ 

بعد أن تعرفت على كيف اشتري اسهم في تويتر ؟ دعنا نأخذ جولة تثقيفية عن تاريخ سعر سهم تويتر. أسست تويتر في 21 مارس 2006م بسان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي 12 سبتمبر من عام 2013 كانت المرة الأولى التي تطرح فيها تويتر أوراقها للتداول في البورصة، حيث قدمت 800 صفحة لدخول البورصة، وحينها كانت تعتزم وضع مليون دولار أمريكي كاساس سوق الأسهم لأول مرة. 

وفي نوفمبر 2013 كانت تويتر تمتلك حوالي 70 مليون سهم للتداول بلغ سعر الواحد 26 دولار. وفي 2014 بلغت خسائر تويتر الصافية 511 مليون دولار، ولكن بعد الإعلان عن زيادة عدد الحد الأقصى من الأحرف التي يسمح للمدونين فيها بالكتابة ارتفعت الأرباح في 2016 بنسبة 20%.

 سعر سهم تويتر


كم تبلغ أرباح شركة تويتر؟

📣 في الربع الأخير الذي تم الإبلاغ عنه في 6 فبراير انخفضت الأرباح بنسبة 19٪ إلى 25 سنتًا للسهم. في غضون ذلك، نمت الإيرادات بنسبة 11٪ على أساس سنوي لتصل إلى 1.01 مليار دولار. جاءت نتائج أرباح الشركة للربع الرابع أقل من توقعات المحللين. 

لكن إيرادات تويتر ونمو المستخدمين تجاوزوا تقديرات الشارع، مما أثار زيادة بنسبة 16٪. توصل موقع تويتر في 9 مارس إلى اتفاق مع مستثمرين نشطاء ضغطوا على الشركة لإجراء تغييرات. ووافقت الشركة على برنامج إعادة شراء 2 مليار دولار، من بين أمور أخرى. 

الأرباح مستحقة في 30 أبريل قبل افتتاح سوق الأسهم. وفقًا لبيانات IBD ، يتوقع المحللون أن تكسب الشركة 12 سنتًا للسهم على الإيرادات التي تبلغ 802 مليون دولار.

الأداء الأفضل في تاريخ تويتر

📣 وصل تويتر إلى ذروة في الإيرادات بلغت 717 مليون دولار في الربع الرابع من عام 2015. وفي الربع الثالث من عام 2017 بلغ حجم الاستثمار في تويتر حوالي 590 مليون دولار .

توقعات مستقبلية لسهم تويتر 

📣 في الواقع الاستثمار في تويتر قد لا يكون مجديًا بشكل كبير، حيث شهد التداول الخاص بها أرباحًا سلبية كل عام، وحتى بعد انخفاض سهمها بنسبة 60٪ في عام 2016 ، لا يزال سعر سهمها مبالغًا فيه . لذا إذا لم يتم تعديل أو تغيير نموذج الأعمال، فـ ستستمر الخسائر. وهناك تكهنات بأن شركات مثل Disney و  Salesforce قد تحصل على Twitter.

Ar_Free_100K_D-Account
Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *