كيفية شراء أسهم في زوم ولماذا تعتبر الفرصة الأربح اليوم

Arabic_Islamic_Account.
كيفية شراء أسهم في زوم ولماذا تعتبر الفرصة الأربح اليوم

أن كنت تبحث عن استثمار يتسم بالقوة والزخم فلا بد من الاطلاع على كيفية شراء أسهم في زوم (ZM)، هذه الشركة المميزة التي تم تأسيسها سنة 2011 من قبل إريك يوان الرئيس التنفيذي السابق لشركة سيسكو ويب “Cisco Webex” مع حوالي 40 مهندس، تبلورت الشركة هذه وأطلقت على نفسها اسم زوم ثم أطلقتها كبرنامج تجريبي في سنة 2012 وكانت جامعة ستانفورد أول عميل لها.

طورت zoom  من نفسها لتتمكن استضافة 25 شخص باجتماع عبر الانترنت واصبح لديها في فبراير 2020 أكثر من 2,2 مليون مستخدم، فهل أنت مهتم بشراء اسهم في زوم الآن، إذا هيا بنا نلقي نظرة عليها:

كيف اشتري اسهم في زوم؟

انضم الى الاسواق المالية عبر شركة تداول موثوقة ومرخصة!
انضم إلى كبار المتداولين في العالم

انت على بعد خطوة لدخول الاسواق المالية

100% أسهم، 0% عمولات

حساب تجريبي مجاني بقيمة 100,000 دولار

منذ أن بدأت جائحة كورونا وأسهم شركة زوم أصبحت الأسهم المستهدفة لدى الكثير من المستثمرين، فإن كنت ترغب في ضمها إلى محفظتك وفكرت في كيفية شراء أسهم زوم فيجب أن تمتلك حساب وساطة مالي لدى افضل شركات التداول التي تسمح لك بتداول الأسهم الامريكية، وتقوم بالخطوات التالية:

  • قم بالتسجيل عبر إدخال بياناتك الشخصية من اسم، عنوان بريدي ورقم هاتف.
  • فعلّ حسابك عبر تأكيد هويتك بإرسال صورة  بطاقة تعريفك أو جواز السفر الذي تملكه، وتؤكد مكان اقامتك بإرسال صورة كشف بنكي أو فاتورة ماء تظهر مكان اقامتك
  •  اشحن حسابك بالمال اللازم لأجل الاستثمار في زوم
  • وفي النهاية راقب كل تغيرات السوق، التحليلات الفنية وقم بشراء الأسهم عند السعر الذي يناسبك.

 شراء أسهم في زوم

لمحة موجزة في تاريخ سعر سهم زوم

خلال 8 سنوات من العمل كان هذا العام هو الأفضل في تاريخ أسهم شركة زوم حيث ارتفعت قيمتها السوقية بأكثر من 40%، بينما قيمة سهمها ارتفعت من قيمة (90$) في 15 فبراير / شباط إلى (457,69$) في الأسبوع الاول من سبتمبر وهو أمر لا تجده في أي مكان فالقيمة تضاعفت خلال الأشهر التسع الأولى من 2020  بنسبة (311%) والتي ترافقت مع جائحة كورونا.

 وبما أن افضل طريقة شراء اسهم زوم تبدأ من تحليل سعرها فإليك المعلومات التالية:

✔ كانت زووم من بين الاكتتابات الجديدة في سنة 2019 وكان سعر السهم عندها 36$.

✔ كان أعلى سعر وصل له سعر سهم زوم في 52 اسبوع هو (478,00$) بينما كان أقل سعر وصل له خلال نفس الوقت هو (60,97$)

ربحية سهم زوم خلال السنوات الماضية

كيف لا تبحث عن كيف اشتري اسهم زوم وأرباحها قد ارتفعت إيراداتها خلال الربع الثاني من 2020 بأكثر من الضعف بالمقارنة مع العام الماضي. حيث ازدادت إيرادات زوم بنسبة (355%) ووصلت إلى قيمة (663,5 ) مليون دولار فقط في الأشهر التي انتهت في شهر يوليو / تموز 2020. ولم يكن الارتفاع في الأرباح وحسب بل كانت الزيادة هذه منسجمة مع تضاعف أعداد العملاء بنسبة (458%) اذا ما قارناه بالاعداد والايرادات من الفترة نفسها لـ 2019.

وتبعاً لتقرير أرباح الاستثمار في زوم خلال الربع الثاني اجد أن العائد الاستثماري للسهم الواحد هو (0.92$) بالمقارنة مع (0.45$) 

  • كانت ربحية الربع الأول لأسهم شركة زوم المنتهي في نيسان / ابريل 2020 هي (0,328) مليار دولار بزيادة تصل إلى (169,02%) عن نفس الفترة من العام الماضي.
  • كانت ربحية العام المنتهي في أبريل/ نيسان من 2020 تساوي (0,829) مليار دولار أمريكي. وبزيادة قدرها (111,2%) عن العام الماضي.
  • في نهاية عام 2019 كانت ربحية العام الماضي هي (0,623) مليار دولار بزيادة قدرها (88,39%) عن 2018 الي كانت ربحيته (0,331) مليار دولار أمريكي .

والآن كيف لا تفكر في كيفية شراء أسهم في زوم وهي تنمو بشكل سنوي وتمنح شعوراً كبيراً بالنمو للمستثمرين.

 شراء أسهم في زوم

لماذا يجب أن تفكر في الاستثمار في أسهم زوم؟

يجب أن تفكر في كيفية شراء أسهم في زوم  لأنها اليوم شركة قوية وإليك لماذا يجب التفكير بها:

⬅ الأداء خلال العام المنصرم

الأداء هو أهم المعايير التي تساعدك في الاستثمار في زوم فخلال الأشهر الأخيرة زادت قيمة اسهم شركة Zoom بنسبة (84,72%) وبالمقارنة مع العام الماضي فقد ازدادت بنسبة (188,24%).

⬅ حجم التداول الكبير

سنعتمد على خلال قياس أداء تداول وشراء اسهم زوم خلال عشرين يوم من 20 أغسطس إلى 10 سبتمبر والتي لاحظ أنها تتم فوق المتوسط بعدد اسهم (9,832) مليون سهم، وهو حجم كبير يدل على توجه صاعد للأسهم.

⬅ توقعات الأرباح اسهم زوم

يتوقع خبراء السوق أن تتزايد أرباح وإيرادات زوم خلال العام المقبل أن تتابع الشركة في أعمالها وتستقطب فئات جديدة من العملاء مع توجه العديد من الشركات إلى العمل عن بعد وتزايد العمل الحر.

شراء أسهم في زوم

الخلاصة، هل يجب شراء اسهم زوم اليوم؟

لا أحد ينكر أن أسهم شركة ZooM اليوم تحتل رقم 1 في ناسداك للشراء بعد ثلاثة أشهر جنونية دفعت بها إلى الذروة، ولكن بشكل عام يود سيناريوهين يخبروننا عن القادم لها وهما:

الأول يرى أن أسهم ZM قد اقتربت جداً من ذروة الذروة وهي اشارة إلى أن السوق سيتوجه إلى البيع خلال الربع الأخير من 2020، بينما يرى الطرف الآخر أن استمرار العمل من المنازل وتأخر إيجاد لقاح لكوفيد – 19 يجعل التزايد في قيمة السهم ممكنة خلال الفترة القادمة.

وأن كنت تفكر فعلياً بكيف اشتري اسهم زوم متى هو الوقت المناسب، فإن خبرائنا في سيد نفسك ينصحوك بأن تنشئ حساب وساطة وتضع السهم في قائمتك، أن تحدد السعر الذي ترغب في شرائها به، وتنتظر إلى أن يتراجع ويصل إلى القيمة المناسبة للشراء.

Ar_Free_100K_D-Account
Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *