احصل على فرصة عمل

تبحث عن فرصة عمل جديدة؟

إن أصعب ما يوجه الباحث عن فرصة عمل جديدة سواء كان من الخريجين الجدد أم ممن يرغب بتغيير عمله والحصول على فرصة أفضل هو أن يعرف من أين يبدأ ليصل إلى وظيفة الأحلام، قد يكون البعض محظوظاً ويجد من يمد له يد العون أو قد تصل الفرصة إليه دون أي جهد بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى أشهر وربما سنوات ليصله الرد من أحد الجهات التي قدم للعمل لديها.

موقع سيد نفسك يقدم فرص عمل جديده! اترك تفاصيلك لنتواصل معك قريبا!

يبحث ملايين الناس عن وظائف جديده ومعلومات عن سلم الرواتب حول العالم.

لذا نقدم لك مجموعة كاملة من حلول التوظيف التي تتضمن وظائف بدوام كامل ومؤقت ودوام جزئي.

اتبع الخطوات التالية للحصول على الوظيفة الملائمة لك وبأسرع وقت

في الواقع أصعب شيء هو أن تعرف كيف تبداً ومن أين تبدأ فاجلس أمام حاسوبك الشخصي وأتبع الخطوات الثلاث التالية:

  1. حضر سيرتك الذاتية: وهنا لا بد من التنبيه إلى أن الـ C.V الخاصة بك تحتاج إلى التعديل والتطوير مع كل وظيفة تتقدم إليها، وأن تتأكد من أنها محدثة وتتضمن عناوين وتواريخ دقيقة.
  2. هيئ نفسك لإجراء المقابلة: قم بطرح كل الأسئلة التي قد تُطرح عليك خلال المقابلة قم بالتركيز على مهاراتك في الحديث وأعمل على إظهار الثقة عند الاجابة لتتمكن من امتلاك حضور قوي وواثق بعيداً عن أي تردد.
  3. شبكة الاحداث والمعارف: لا تفوت عليك أي فعالية أو حدث يتعلق بالاختصاص الذي تعمل به، وانضم إلى الأنشطة، الفعاليات والنوادي المتعلقة به ونمي شبكة معارفك، فمن يدري على من ستتعرف هناك وكيف ستتمكن من التعريف عن نفسك.

ما الذي عليك مراعاتهُ خلال بحثك عن الوظيفة

لنتفق على فكرة بسيطة “عندما تشعر بأن الوقت مناسب لتبحث عن وظيفة قم وأبحث عنها” وإليك بعض النصائح:

  •  تبعاً للإحصائيات معظم الموظفين الجدد (بنسبة تصل إلى 75%) يتم توظيفهم في شهر فبراير / شباط، مارس/ آذار، مايو/ أيار وشهر يونيو /حزيران أكثر من باقي الأشهر، لذلك حاول زيادة نشاطك خلال هذه الأشهر.
  • خلال بحثك عن وظيفة تأكد من أنك لا تستهلك كامل الوقت في كل الأسبوع فاستعد للمقابلة يوم الثلاثاء مثلاً قدم يوم الأربعاء وتابع حياتك وبحثك يوم الخميس.

اعتمد على خاصية”فرصة عمل” التي يقدمها لك موقع سيد نفسك بهدف مساعدتك للوصول إلى أفضل فرصة عمل ممكنة لك